منوعات

أحضّر أغانٍ عاطفية خليجية وسورية بصوتي


أكد الفنان السوري عادل علي، الشهير بشخصية “الشيخ عبد العليم” في سلسلة “باب الحارة”، أنه تم تنميطه بدور “الشيخ” وترسيخه حتى في أذهان المخرجين، لكن ذلك لا يزعجه لأن هذا الدور جيّد بالنسبة له، وهو مرتبة لها مكانتها في المجتمع.

وكشف علي، خلال حديثه مع موقع “فوشيا”، أنه حاصل على ماجستير في الإخراج، وأدى العديد من الأدوار وبشخصيات مختلفة، لكنها لم تستمر بقدر استمرارية شخصية “الشيخ” في بقية المسلسلات.

واستذكر بعضا من أدواره التي نجحت لكنها لم تكن مؤثرة تماما، ولم يتذكرها الجمهور طويلا، معربا عن سعادته لأن “الشيخ عبد العليم” بات محفورا في أذهان المتابعين.

وبين عادل علي أنه تعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع الجمهور بسبب هذه الشخصية، حيث إنه تم إيقافه من قبل بعض الأشخاص لطلب مساعدته في حل مشاكلهم، ليوضح لهم أنه ممثل وليس شيخا.

وفيما يتعلق بهواياته الأخرى، تحدث الممثل السوري عن هواية الكتابة، والعزف على آلتي العود والبزق، ولديه العديد من الأغاني التي ستبصر النور قريباً، وتضم أغاني عاطفية وباللهجة الخليجية والمحلية، بالإضافة إلى ابتهالات دينية.

وفي رده على سؤال حول دخول أبنائه الفن، قال عادل علي إنه لا يتدخل في قراراتهم ويرحب بخياراتهم إذا كانت صحيحة، مشيرا إلى أن ابنه في مرحلة التحضير لمشروع التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ويتمنى أن يتكلل طريقه بالنجاح.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *