منوعات

إتيكيت الجلوس للنساء مثل الأميرات.. أناقة وبساطة



يجب على الفتاة أن تجلس بأسلوب معين ، فلا يجب الجلوس بشكل غير لائق ولمعرفة طريقة الجلوس المثالية، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “pairedlife”.  


فتاة جالسة
فتاة جالسة


كيفية الجلوس برشاقة:


الجلوس برشاقة أمر جيد للفتاة مما يمنحها لمحة عن البساطة والرقى الذى تتحلى بها، مما يعطيها جاذبية وأنوثة لا تتخيلها، وطريقة الجلوس الرشيقة.يجب الاقتراب من مقدمة الكرسى بشكل كبير مع الاستدارة، وتجهيز الجسم لوضعية الجلوس.


وبمجرد أن يلمس القدم الخلفية مقعد الكرسى، يتم تحريك قدم واحدة للخلف ويتم النزول برفق شديد للمقعد، بشكل جانبي قليلاً، مع حمل وزن الجسم من الرجل الخلفية وليس الركبة.


يتم الجلوس بشكل مستقيم مع وضع الساق معًا والكعبين من الخلف، مع الجلوس وجعل الساقين للأمام، مع وضع الركبة بزاوية أما إلى الجانب الأيسر أو الأيمن، ويمكن وضع الكاحلين على القدم.


لا يجب الجلوس والقدمين في وضع متباعد، وإذا كانت الفتاة تريد أن تضع قدما على الآخرى لا يجب أن يكون في مسافة بين الكعب والكاحل الآخر.


مع وضع اليدين معًا على الحجر.


مع إطالة العمود الفقرى وتحرير الرقبة وعمل توازن الرأس فوق الكتفين مع شد الجسم.


وعندما يكون الكرسى التي تجلس عليه الفتاة ذراعين، يمكن استخدام الذراعين، لدعم تحريك المقعد إلى الخلف.


 


ماذا تفعل الفتاة إذا كان الفستان قصير:


قد ترتدى الفتاة فستان أو تنورة فوق الركبة، لحضور مناسبة ما، وأفضل شيء هواتخاذ الجسم ناحية اليمين أو اليسار، مما يعنى أن الساق لن تواجه الشخص الذى يجلس في الأمام، مما يمكن على الفتاة تجلس بسهولة.


الجلوس
الجلوس


قد يرتفع الفستان بقدر ضئيل، ولا فائدة من شدة طوال الجلوس، يجب الالتزام بالهدوء، يمكن وضع اليدين أو حقيبة على الأرجل بشكل أنيق، مع التصرف بسلاسة.


اناقة
اناقة


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *