الرياضة

إنتر ميامى يخسر بخماسية فى غياب ليونيل ميسى بالدورى الأمريكى.. فيديو




تلقى فريق إنتر ميامى خسارة قاسية بنتيجة 5-2 أمام أتالانتا يونايتد، صباح اليوم الأحد، فى الدوري الأمريكي، وشهد اللقاء غياب ليونيل ميسى نجم الإنتر فى أول مباراة يغيبها عن فريقه الجديد منذ الانتقال إليه فى الصيف، بعدما حصل على راحة عقب العودة من المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم.


ليونيل ميسي


وأنهى نادى أتالانتا سلسلة من 12 مباراة متتالية لإنتر ميامي دون هزيمة بجميع المسابقات منذ وصول ليونيل ميسي فى صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده الموسم الماضى مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


وسجل ليوناردو كامبانا ثنائية إنتر الذي تأخر 3-1 فى الشوط الأول أمام أتالانتا صاحب المركز السادس بالقسم الشرقي.


ليونيل ميسي


وظهر ليونيل ميسي في ميامى عقب سفر الفريق إلى أتالانتا، وأوضحت شبكة “ESPN” أن استبعاد ميسي ليس بسبب الإصابة، ولكن للراحة لما هو قادم من مواجهات حاسمة للفريق في الدوري الأمريكي، وما زاد تكهنات غياب ميسي عن قائمة فريقه نشره فيديو على حساب عبر تطبيق “إنستجرام” وهو يتناول البيتزا من أحد مطاعم ميامي، ما يشير إلى أنه لم يسافر إلى أتالانتا مع الفريق.


وفاز إنتر ميامي فى مباراته الماضية أمام سبورتنج كانساس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى غياب ميسي الذي كان متواجدًا فى معسكر المنتخب الأرجنتيني.


ويتواجد إنتر ميامي في المركز الـ14 وقبل الأخير في جدول الدوري الأمريكي، برصيد 28 نقطة المجموعة الشرقية، بينما يتواجد أتالانتا يونايتد في المركز السادس برصيد 45 نقطة، في المجموعة ذاتها.


وسجل ميسي مع إنتر ميامي، 11 هدفا في 11 مباراة مع النادي، علاوة على تقديم 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.


ونجح إنتر ميامي في التتويج باللقب الأول في تاريخ النادي بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات هذا العام، بعدما عانى كثيرا قبل انضمام ميسي 36 عاما.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *