الاقتصاد

الخليج” يبرم شراكة مع “ترانزكريت


أبرم بنك الخليج اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة “ترانزكريت” الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية، وذلك لتوفير خدماتها المميزة إلى عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأسعار مخفضة.

وذكر البنك في بيان أن “ترانزكريت” للأعمال اللوجستية ستوفر لعملاء “الخليج” من الشركات الصغيرة والمتوسطة مجموعة من الخدمات المتنوعة، التي تساعدهم على توسيع أعمالهم والوفاء بمتطلبات عملائهم، وإنجاز عمليات الشحن والتخليص الجمركي والخدمات اللوجستية.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في “الخليج” فيصل العدساني: “تأتي هذه الاتفاقية ضمن إستراتيجية (الخليج 2025)، التي تعتبر قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة أحد ركائزها الأساسية، بحيث يستهدف البنك رفع معدلات نمو خدمات الشركات ومساعدتها على توسيع محفظة المنتجات، والخدمات المصرفية المقدمة لها “.

وأضاف: ” (الخليج) يسعى دائماً الى تعزيز الخدمات غير المصرفية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك لمساعدتهم على تطبيق أعمالهم بنجاح، دون الحاجة إلى الاستثمار في شراء أو تأجير أو إدارة مستودعات قائمة بذاتها أو تعيين فريق متخصص لإدارة التخليص الجمركي والتسليم ونقل المخزون”.

وأوضح أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثّل اليوم دوراً مهماً في تنويع الاقتصاد الكويتي، وخلق فرص عمل، إلى جانب رفع قيمة ريادة الأعمال، ولهذا يحرص “الخليج” على توفير الدعم اللازم وفقاً للسياسة المصرفية للبنك، لتعزيز النمو المستدام في الشركات المتوسطة والصغيرة بشكل خاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وتابع: “إلى جانب دوره المميز في تقديم التمويل الائتماني لهذا القطاع حسب السياسة المصرفية للبنك، يوفر بنك الخليج كذلك لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة خدمات المعاملات المصرفية الإلكترونية للشركات وتحويلات الرواتب الإلكترونية وإصدار بطاقات السحب الآلي والتسجيل في خدمات نقاط البيع وبوابات الدفع والخدمات اللوجستية والاستشارية وغيرها من الخدمات للشركات، التي يمكن الاستفسار عنها والتسجيل فيها عبر الموقع الإلكتروني”.

من جانبه، قال أحمد القناعي من “ترانزكريت”: “سعداء بعقد هذه الشراكة المهمة مع (الخليج) أحد البنوك الرائدة في الكويت، وتوفير خدماتنا إلى عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدتهم على توسيع أعمالهم وأنشطتهم داخلياً وخارجياً، بالإضافة إلى تسهيل كل معاملاتهم في الخدمات اللوجستية التي ممكن توفر عنهم الكثير وهذا من ضمن أهداف الشركة في تثقيف العملاء وإنجاز طلباتهم بالوقت المناسب للوصول إلى أهدافهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *