الرياضة

بايرن ميونيخ مازال يُطارد كاين


قبل الظهور الأول في الموسم الجديد أمام لايبزيغ في كأس «السوبر» الألماني لكرة القدم، السبت المقبل، مازال بايرن ميونيخ، بطل الدوري، مصرّاً على مطاردة هدفه من خلال حسم صفقة التعاقد مع مهاجم توتنهام الإنكليزي هاري كاين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن المفاوضات بين مسؤولي «بايرن» والنادي اللندني استمرت حتى صباح أمس، بعدما تقدّم الأول بأكثر من عرض، لكنّ الثاني رفضها جميعاً في محاولة للإبقاء على الهداف حتى نهاية عقده الصيف المقبل.

ووفقاً للشبكة نفسها، فإن النادي البافاري عازم على ضمّ كاين وسيرفع عرضه إلى 95 مليون جنيه إسترليني بدلاً من العرض الأخير المُقدّر بـ86 مليوناً، في الوقت الذي يأمل رئيس توتنهام دانيال ليفي الحصول على 100 مليون إسترليني.

ويأمل بطل ألمانيا إنهاء المفاوضات قبل المباراة الأولى لتوتنهام في الدوري أمام برنتفورد، الأحد.

وأكدت الشبكة أن كاين قد يبقى في الدوري الإنكليزي، إذا لم تُحسم الصفقة في وقت قريب.

في غضون ذلك، قرّر مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر البقاء مع بطل إنكلترا وأوروبا وعدم الانتقال إلى «بايرن».

ويرتبط ووكر (33 عاماً)، بعقد مع «سيتي» يمتد إلى 30 يونيو عام 2024، ما أدخله ضمن اهتمام أندية مثل بايرن ميونيخ مع بدء الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن ووكر اتخذ قراراً حاسماً حول مستقبله هذا الصيف بعدم مغادرة «سيتي» إلى ملعب «أليانز أرينا».

وفي ما يتعلّق بمركز حراسة المرمى، ينوي النادي البافاري التعاقد مع حارس جديد، لعدم شفاء الحارس الأساسي مانويل نوير، من الإصابة. ووفقاً لشبكة «سبورت 1» الألمانية، أمس، فإن «بايرن» يضع حارس تشلسي الإنكليزي، الإسباني كيبا أريزابالاغا على قائمة اهتماماته.

ورحل عن «بايرن» الحارس السويسري يان سومر إلى إنتر ميلان الإيطالي، وأعار الحارس ألكسندر نوبل إلى شتوتغارت، فيما لا يحظى الحارس سفين أولرايش بالثقة الكاملة من المدرب توماس توخل.

وأشارت الشبكة إلى أن توخل هو من طلب التعاقد مع كيبا، رغم أنه كان يُفضل الحارس السنغالي إدوار ميندي عليه، عندما كان مدرباً لتشلسي، إذ يرى أنّ الحارس الإسباني يستطيع حماية عرين النادي البافاري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d