منوعات

بريطاني يحطم الرقم القياسى بإحدى المسابقات ببصلة وزنها 9 كيلو جرامات.. صور



لا يستطيع أحد أن يتحكم في دموعه أثناء تقطيعه للبصل مهما كان حجمه، فمابالك بتقطيع بصلة يبلغ وزنها 9كجم، والتي حطم بها جاريث جريفين الرقم القياسي العالمي وفاز بها بالجائزة الأولى في مسابقة زراعة الأغذية في يوركشاير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

صورة من المعرض
صورة من المعرض


وعرض جريفين بفخر بصلته العملاقة التي حطم بها الرقم القياسي، لوزنها الذى يبلغ حوالي 9 كجم، في معرض الزهور في قاعة وحدائق نيوباي بالقرب من ريبون في شمال يوركشاير.

جاريث يقبل البصلة
جاريث يقبل البصلة


ولم تكن بصلة جريفين الضخمة الصنف الوحيد الذى عرض على حكام المسابقة، حيث عرض الكرنب الضخم والكوسا الضخمة والشمندر قوي البنية من بين الخضروات الأخرى التي تم الحكم عليها خلال مسابقة الخضروات العملاقة والتي نظمتها جمعية الشرف الإنجليزية الوطنية في معرض الزهور.

جاريث يحمل البصلة
جاريث يحمل البصلة


وفازت بصلة جريفين بالمركز الأول وألتقط جريفين معها عدة صور والتي ظهر فيها وهو ينظر إليها بإعجاب شديد ويقبلها أمام الحضور بعد فوزه بالمركز الأول.

جاريث يحمل البصلة لأعلى
جاريث يحمل البصلة لأعلى


وظهر في المسابقة أنواع الخضراوات الأخرى الضخمة المشاركة مثل الكرنب والجزر الأبيض والجزر والشمندر والخيار الذى من إنتاج بول براود والذى فاز أيضاً ولكن بمراكز أخرى حيث حصل كريس باريش على جائزة لقرعته العملاقة التي تبلغ وزنها 102 كجم.

البريطانى يحمل البصلة
البريطانى يحمل البصلة


ومن المعروف أن معرض هاروجيت للزهور يقام مرتين سنويًا، في شهري أبريل وسبتمبر، وشهد معرض الزهور هذا الخريف عرض The Blooms Of Deception، وهو عرض لفن الأزهار المستوحى من حكايات أجاثا كريستي عن المؤامرات والتشويق، حيث صادف العرض عيد ميلاد المؤلفة البريطانية الشهيرة.


ويقام المعرض في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر من هذا العام ومن المتوقع أن يحضره ما يصل إلى 30 ألف زائر.


 


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *