الرياضة

تقارير: تجدد إصابة نيمار بعد أول ظهور مع الهلال فى الدورى السعودى




كشف إعلامى سعودى عن خبر صادم لكل عشاق نادى الهلال بعدما شارك النجم البرازيلي نيمار في أول مباراة مع الزعيم الجمعة الماضى ضد فريق الرياض في الدورى السعودى، والتي انتهت بفوز نيمار ورفاقه بنتيجة 6-1.


وقال الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الفريح عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: “‏الإصابة تعاود نيمار مجددًا.. الألم في نفس موقعها.. عاد بعد مباراة الهلال مع الرياض“.


حقق فريق الهلال السعودى، فوزا سهلا على نظيره الرياض، بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


الهلال ضد الرياض


سجل الكسندر ميتروفيتش هدف التقدم لفريق الهلال من ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أضاف ياسر الشهرانى الهدف الثانى فى الدقيقة 45، قبل أن يضيف ناصر الدوسري الثلاثية في الدقيقة 68 من زمن المباراة.


ونجح مالكوم في تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال في الدقيقة 83 من زمن المباراة من صناعة الوافد الجديد نيمار الذي شارك كبديل.


وأضاف سالم الدوسري الهدفين الخامس والسادس للزعيم عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 84، والخامسة من الوقت بدل الضائع.


وسجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، ظهوره الرسمى الأول بقميص فريق الهلال عقب إنضمامه إليه قادما من صفوف باريس سان جيرمان، وذلك بعدما شارك فى الدقيقة 63 من زمن المباراة، بعدما تغيب عن النادى طوال الفترة الماضية للإصابة.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *