منوعات

زهرة الخليج – طرق تنسيق إطلالة صيفية بألوان الباستيل.. جربيها


#إطلالات

تعد ألوان الباستيل من الألوان الموجودة في عالم الموضة والأزياء الحديثة، ويمكن القول بأن تدرجات اللون الأخضر والوردي والأصفر والبنفسجي والأزرق، هي الألوان التي تعبّر عن الموضة العصرية والأنوثة بكل معنى الكلمة، وهناك بعض الطرق التي يمكننا من خلالها إظهار هذه الألوان وتدرجاتها في أجمل صورة ممكنة، وهنا مزيد من التفاصيل.

 

ما ألوان الباستيل؟
تنتمي ألوان الباستيل إلى عائلة الألوان الهادئة والناعمة، التي يتم الحصول عليها عن طريق خلط صبغة نقية مع لون فاتح، وعادة يكون الأبيض أو الأصفر الفاتح. وهذا يعني أن جميع ألوان الباستيل تقريبًا تتوافق معًا.

 

مزيج الباستيل الرائع:
إن الشيء الرائع في ألوان الباستيل، هو أنه يمكنك مزجها ومطابقتها بسهولة. في ما يلي بعض التركيبات المفضلة لدى خبراء الموضة، وهي: الوردي الباستيل، والأصفر الباستيل، والنعناع، والأرجواني، والأزرق الفاتح. ومن الجيد، أيضًا، الجمع بين ألوان الباستيل، والألوان الزاهية.

 

الخيار الأول، الذي يمكننا أن نقدمه لك عند تنسيق الملابس بألوان الباستيل، هو قميص مع فستان بلا أكمام فوقه باللون الوردي مع حذاء عالٍ، أو يمكنك ارتداء جاكيت طويل باللون الأخضر الفاتح، لكسر حاجز الملل والروتين بـ”لوك” جريء.

 

بالنسبة لأولئك اللاتي يفضلن الشخصية الكلاسيكية، ومحبات جذب الأنظار، يمكن ارتداء فستان طويل باللون الأزرق الباستيل مع أحذية حديثة. هذا كل ما تبحثين عنه، واللون الأخضر الباستيل اختيار مثالي عند ارتداء بدلة ذات لون واحد، كما أنه خارج عن المألوف، ما يجعل الإطلالة في قمة التميز.

 

يعتبر الفستان الطويل والواسع باللون الوردي الفاتح من أجمل صيحات الموضة الصيفية، وعليك ألا تنسي أن تكملي الإطلالة الساحرة بالإكسسوارات التي تنسجم مع اختيارك للملابس بألوان الباستيل الجميلة.

إن ارتداء لون باستيل واحد، من الرأس إلى أخمص القدمين، سيضمن لك مظهراً مذهلاً، ارتدي البدلة الأحادية اللون، أو الفستان المتماثل، وارتدي حقيبة وحذاء بنفس اللون، واحصلي على إطلالة متفردة.

 

إذا كنتِ لا تفضلين الجرأة، وقد تخيفك تركيبات الألوان بتدرجات الباستيل معاً، فامزجي قطعة واحدة بلون الباستيل، مع إطلالة عادية، للحصول على مظهر بسيط وأنيق وعصري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *