منوعات

زهرة الخليج – كنان إميرزالي أوغلو يعود إلى الشاشة بعد غياب.. هل سترافقه زوجته؟


#مشاهير العالم

من الواضح أن النجم التركي، كنان إميرزالي أوغلو، اتخذ قراره أخيراً بالعودة إلى شاشة التلفزيون، بعد غيابٍ استمر خمس سنوات، ورفضه العديد من المشاريع التي لم تتوافق مع رغباته.
وفي التفاصيل، التي نقلتها الصحافية التركية الشهيرة بيرسين، فإن نجم مسلسل “إيزيل” اتفق، مؤخراً، مع شركة الإنتاج التركية “TMC Film”، على مشروعٍ ضخم يعود من خلاله إلى جمهوره ومحبيه.
وأضافت الصحافية التركية أن كنان تلقى العديد من العروض، إلا أنه لم يستعجل في قراره، حتى وقع اختياره مؤخراً على ذلك المسلسل، الذي وصفته بأنه سيكون مشروعاً ضخماً.

 

 

وأشارت بيرسين إلى أن المخرج السينمائي الكبير، يافوز تورغول، هو من سيتولى الإشراف على العمل، فيما سيتولى كتابة السيناريو والحوار كورتجيبي تورغول ونيلغون أونيش، فيما سيستغرق التجهيز للعمل من 4 إلى 5 أشهر.
ولم تذكر بيرسين أي تفاصيل أخرى حول العمل، مثل: اسمه أو النجوم الذين سيقفون إلى جانب كنان في البطولة، إلا أن الجمهور المتشوق لعودة النجم التركي توقع أن تشاركه زوجته النجمة سينام كوبال، لاسيما أن الممثل قال في وقتٍ سابقٍ إنه يعمل على مشاريع جديدة، وستكون زوجته موجودة فيها.
وفي أبريل الماضي، شوهد كنان وهو يغادر محل تصفيف الشعر الخاص به، بينما توجه إليه أحد الصحافيين بسؤال حول أعماله المقبلة، ليرد عليه النجم بالقول: “قريباً سنكون على الشاشة كعائلة”، مشيراً وقتها إلى وجود مشاريع جديدة يعمل عليها، ولافتاً إلى أن زوجته تفتقد الشاشات كثيراً.

 

 

وتساءل البعض، وقتها، حول كيفية عودة سينام إلى شاشة التلفزيون، خاصةً أنها أمٌّ لطفلتين، إحداهما تبلغ من العمر قرابة عام واحد، استقبلتها في مايو الماضي.
ويعد الزوجان، كنان وسينام، من الأزواج المفضلين في مجتمع الفن التركي، إذ يعيشان حياةً هادئة مع ابنتيهما: لالين (3 أعوام)، وليلى (عام واحد).
وكان الثنائي قد تزوجا قبل نحو سبع سنوات في حفل زفافٍ وصف بالضخم، حيث حجز كنان أحد فنادق جزيرة جوندا بالكامل لأيام عدة قبل الزفاف وبعده.

 

 

وفي سياق أعمال النجم التركي، فقد انتشرت أخبارٌ كثيرة، تزعم اعتزاله وعدم رغبته في التمثيل أو المشاركة في الأعمال التركية، لاسيما أنه في تلك الأثناء توسَّع بتجارة العقارات، إثر نجاحه بشراء عقارات قديمة وتجديدها وتأجيرها بمنطقة جيهانغير.
كما اتجه إلى استثمار أمواله في الزراعة، إذ اشترى 10 دونمات زراعية خصبة في قرية “تشيركيزكوي”، التي تبعد عن إسطنبول نحو ساعةٍ كاملة.
لكن النجم التركي سيعود قريباً إلى مهنته التي اشتُهر بها، وجعلت الجمهور يتشوق لرؤيته بعد الغياب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *