الرياضة

لا يفوتك.. شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول قبل الموسم الجديد




يستعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول إلى خوض موسمه التاسع فى الدوري الإنجليزي ، بعد تواجده لثمانية مواسم سابقة بقميصي تشيلسي وليفربول.


وتنطلق منافسات الدوري الإنجليزي فى الموسم الجديد 2023-2024، مساء الجمعة المقبل، بالمواجهة الافتتاحية التى تجمع فريق مانشستر سيتى حامل لقب المسابقة مع نظيره بيرنلى، فى تمام العاشرة مساء.


ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بقمة نارية أمام نظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.


 


ونستعرض أجمل أهداف محمد صلاح فى رحلته مع ليفربول قبل بداية الموسم الجديد للدورى الإنجليزى:


 


 


وحقق محمد صلاح مع ليفربول العديد من الإنجازات والأرقام القياسية، حتى أصبح النجم الأول لدى جماهير الريدز حول العالم.


 


كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.


 


ويمتلك محمد صلاح رصيدًا هائلا من الجوائز الفردية والبطولات خلال رحلته مع الريدز حتي الأن، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019.


 


وحصد محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم 2018 و2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم 2018 و2019 و2022 وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.


ويسعى صلاح إلى إعادة ليفربول لمكانته فى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد، بعد أن  قدم  الريدز موسما للنسيان فى 2022، وخرج خالى الوفاض بدون أى بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.


يذكر أن ليفربول أنهى الموسم الماضي فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، ليشارك فى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *