الرياضة

مدرب الشباب السعودى: قادرون على تخطى الهلال فى نصف نهائى البطولة العربية




 

أكد مارسيل كايزر المدير الفني لنادي الشباب السعودي أن مواجهة الهلال، غدا فى نصف نهائي البطولة العربية للأندية، ستكون فى غاية القوة والصعوبة.


 


موعد مباراة الهلال ضد الشباب


تقام مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية 2023” المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتنتهي السبت المقبل.


 


وقال كايزر في المؤتمر الصحفي للمباراة : “نلعب أمام فريق كبير وقوي في كل مراكز اللعب، ونحن أظهرنا قتالية حتى وصلنا إلى دور نصف النهائي”.


 


وأضاف مدرب الشباب السعودي: “جاهزون لمواجهة الهلال على الرغم من أنه حصل على يوم راحة أكثر، وهو عامل مهم في استرجاع اللياقة والاستشفاء”.


 


وتابع كايزر: “نمتلك لاعبين مميزين على الجانبين، وهو نفس الحال مع أجنحة الهلال الهجومية”.


 


وأتم تصريحاته قائلا: “أركز على جاهزية الجانبين البدني والفني، ولدينا غياب واحد فقط  للإيقاف وهو المدافع البرازيلي إياجو سانتوس”.


 


وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في الدور ربع النهائي للبطولة.


بينما صعد فريق الشباب السعودي بعد فوزه على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد  الماضي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *