الرياضة

موعد مباراة الإنتر ضد ميلان فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة




يخوض فريق ميلان الإيطالى مواجهة نارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على إنتر ميلان فى ديربى الغضب المرتقب، والمقرر إقامته مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.


الإنتر ضد ميلان


وتقام مباراة إنتر ميلان ضد ميلان فى السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، فى قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي، وستكون مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1.


ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ميلان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات.


ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوز عريض على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.


إنتر ميلان ضد ميلان


وقبل الفوز على فيورنتينا، تخطى النيراتزورى منافسه كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سردينيا أرينا”، علماً بأنه استهل مشواره بالفوز على نظيره مونزا بهدفين دون رد، على ملعب “جوزيبي مياتزا”.


وكان فريق ميلان حقق فوزا مثيرا على مضيفه روما، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *