منوعات

3 أبراج أسعد حظًا في الحب هذا الأسبوع مع دخول القمر برج الميزان


مع دخول القمر في برج الميزان غدًا الأحد 17 سبتمبر، قد نشعر بالحاجة بداخلنا للعمل على تحقيق شيء ما في علاقاتنا الرومانسية. في هذه المرحلة، كل ما هو مفقود وغير مكتمل سنرغب في إنجازه، يدعونا برج الميزان إلى البحث عن التوازن، وعندما يبدأ القمر رحلته إلى اكتماله، ستبدأ ثلاث أبراج في رؤية الضوء. وسنبدأ أيضًا في معرفة كيفية استخدام خبرتنا لجعل المستقبل أفضل.


 


ويجلب يوم الأحد الحظ في الحب لمواليد الأبراج الذين يشعرون أن هناك الكثير مما يمكنهم تحقيقه في العلاقة العاطفية بعد، وفقًا لموقع “Yourtango” الأمريكي للعلاقات، فتعرف على هذه الأبراج: 


برج الأسد 

يعتبر هذا الوقت مثاليًا لمواليد برج الأسد لأخذ العلاقة العاطفية بجدية أكبر. قد يشعرون بالإلهام ويعتقدون أن الشخص الذي هم معه الآن هو الشخص الذي يجب أن  يكونوا معه دائمًا. والكون يتآمر لمساعدتهم في حياتهم العاطفية.


 

ثنائي رومانسي
ثنائي رومانسي


برج الميزان


إذا كانت العلاقة الرومانسية تشمل الميزان، فسيشعر بالأمل والتفاؤل. قد يتوقع تغييرًا إيجابيًا في العلاقة العاطفية خلال الأيام القليلة القادمة. يشعر بأن وعيه يتزايد وهذا يجعله يشعر بالاستقرار والقدرة على إظهار الرقة واللطف تجاه الشخص الذي يكون معه.


برج الحوت


في 17 سبتمبر 2023، سيشعر مواليد برج الحوت بالأمل والفرح، وسيكون لديهم الشعور بأن الأمور تسير في اتجاههم. الشريك الخاص بهم سيكون أكثر حماسة من المعتاد، مما يمنحهم المزيد من الإلهام. سيشعرون معًا أن المستقبل يحمل الكثير من الحب والإثارة.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *