TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إنجازات فردية وأرقام خاصة فى رحلة مبابى مع باريس سان جيرمان.. إنفو جراف



عاد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لتدريبات فريقه خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء الأزمة الخاصة بقرار تجديده مع نادي العاصمة.


وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي، انتهاء الأزمة الدائرة بين ناصر الخليفي رئيس النادي والنجم كيليان مبابي. وأصدر نادى باريس سان جيرمان بياناً رسميا اليوم قال فيه، “بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة لوريان، أعيد اللاعب إلى فريق التدريبات الأول هذا الصباح”.


وتتطلع إدارة باريس سان جيرمان للتوصل إلى حل مع مبابي الشهير بـ”الفتي الذهبي” لتفادي رحيله المجاني إلي ريال مدريد الصيف المقبل.


ويرفض مبابي تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي، وعزم أمره على الرحيل بنهاية الموسم المقبل، وتقتنع إدارة سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي على أن مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد ويخطط للرحيل المجاني، وهو ما ترفضه إدارة سان جيرمان وتحاول بيع اللاعب للاستفادة ماديا من رحيله. 


ويملك مبابى مسيرة حافلة بقميص باريس سان جيرمان منذ إنضمامه إليه قادما من صفوف موناكو فى أغسطس عام 2017 على سبيل الإعارة قبل أن ينضم بشكل نهائى.


وتأتي أبرز أرقام مبابى مع باريس سان جيرمان كالتالى:


260 مباراة


20.814 دقيقة مشاركة


212 هدفاً


98 أسيست


38 بطاقة صفراء


3 بطاقات حمراء


توج بـ12 لقبا


الدوري الفرنسي 5 مرات


كأس فرنسا 3 مرات


كأس السوبر الفرنسي مرتين


كأس الرابطة الفرنسية مرتين


الهداف التاريخي للبي إس جي


ثالث أكثر اللاعبين صناعة للأهداف


ثانى أغلى الصفقات في التاريخ

26c35602-fad7-4217-884e-9c921b931776


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *