TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أغنيتي الجديدة نسوية.. وخالد يوسف “ضحك عليّ”


تحضّر الفنانة شمس الكويتية لألبوم غنائي باللهجة المصرية، وقد بدأت بتصوير أولى أغنياته التي حملت عنوان “أنا عايزة بحر”، قالت إنها خاصة بالنساء وتتضمن الحديث عن الهدوء والبعد عن الضغط، وهو ما تحتاج إليه المرأة.

وأضافت شمس في كواليس تصوير الأغنية لـ”فوشيا” أن المرأة تختلف عن الرجل، فهي حسّاسة أكثر وتتعرض للتعب بسرعة، على عكس الرجل الذي خلقه الله قويًا ويحتمل أكثر.

وأوضحت الفنانة، أن الأغنية الجديدة تجسد حالها؛ لأن أكثر مكان تفضل الذهاب إليه هو البحر، لذلك قررت تسميتها “أنا عايزة البحر”.

ولفتت إلى أن كل الأغاني التي أصدرتها منذ بداية مسيرتها كانت تتحدث عن نفسها وليس غيرها، كما لا تكترث بأن الجمهور سيعجب بكلماتها أو المشاهد التصويرية أو لا.

وأكدت أنها مرتاحة مع صراحتها، فيما قد يشعر الآخر بالانزعاج، لكن طالما أن الصراحة لا تؤذي أحدًا أو لا تسيء للمجتمع، فلا مشكلة لديها بأن تكون صريحة وواضحة مع الجميع.

وبينت أنها لا تغار من أحد، كما أن نجوم الفن لا يشعرون بالأمر ذاته لأنه ليس لديها منافسة مع أي طرف، وعلقت: “لا لوني ولا ستايلي ولا شخصيتي تشبه أحدا”.

وبشأن مشاركتها مع المخرج المصري خالد يوسف في مسلسل “سره الباتع” الذي عرض في دراما رمضان 2023، قالت شمس: “خالد أستاذ، وعندما أكون تحت كاميرا خالد فأشعر أنني مع دكتور نفسي، والتجربة مخيفة، لكنها قد تتكرر، وحاولت أهرب من خالد يوسف من المشاركة لكنه رفض”.

وتابعت خلال حديثها عن المخرج المصري: “هزّأني وقلي انت كفنانة بكرا الناس هتنسى أغانيكي حتى لو كان عندك عمل هو الوحيد اللي يأرشفك، فاشتغل معي بأسلوب تأنيب الضمير، إنوا أنا سأختفي وما يكون إلي ذكر، وإنوا الجمهور ما رح يفتكرني إلا بالتمثيل مع خالد يوسف، يعني ضحك عليّ”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *