TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الخليج يواجه الأهلى فى الدورى السعودى اليوم وسط حضور محمد شريف




يخوض فريق نادي الخليج السعودي المنضم إليه حديثا النجم المصري محمد شريف، مواجهة قوية أمام أهلي جدة مساء اليوم الخميس في إطار الجولة الثانية من منافسات  الدوري السعودي .


ويستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الخليج والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الخميس.


وينتظر أن يكون محمد شريف متواجدا مع زملائه فى الخليج اليوم بعد وصوله إلى السعودية في الساعات الأولى من أمس الأربعاء، إلا أنه مشاركته غير مرجحة لعدم الجاهزية وفقا لتقارير صحفية سعودية، وإن كان على الأقل سيتابع المباراة من الملعب، سواء على الدكة او من المدرجات.


وشارك محمد شريف في جميع المواسم مع فريق الأهلي المصري في 151 مباراة سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 هدفا.


ويسعى الخليج إلى استغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعويض الهزيمة بافتتاح المنافسة علي يد فريق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف خارج الديار.


بينما يريد الأهلي مواصلة الانتصارات بعدما حقق فوز ثمين في الجولة الأولى على حساب فريق الحزم بثلاثة أهداف سجلهم نجم  البرازيلي فيرمنيو.


ويضم أهلي جدة المدجج باللاعبين الكبار مثل رياض محرز وإدوارد ميندي وآلان سان ماكسيمين وفرانك كيسي ويغيب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينوللإصابة بعدما فضل لمدرب إراحته.


ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع ضد فريق الخليج كالتالي:


حارس المرمى : إدوارد ميندي.


الدفاع: إزجان أليوسكي ،عبد الباسط هندي، روجير إيبانيز، علي مجرشي .


الوسط:  زياد الجهني ، فرانك كيسيه،  رياض بودبوز .


الهجوم : رياض محرز ، ماركوس أمارال، الآن سانت ماكسيمان.


وافتتح أهلي جدة الدوري السعودي 2024 بفوز كبير على نادي الحزم بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، في مباراة أحرز خلالها روبيرتو فيرمينو هاتريك، وبنفس النتيجة خسر نادي الخليج في الجولة الأولى أمام نادي الفيحاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *