TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تقارير: جماهير اتحاد جدة تضغط على الإدارة لحسم ضم محمد صلاح




ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الجمعة أن جماهير نادي اتحاد جدة طلبت من إدارة ناديها برئاسة أنمار الحائلي بضرورة دعم الفريق الكروي الأول بلاعبين أجانب عالميين لتمثيل صفوف الفريق في الموسم المقبل، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.


وقالت صحيفة عكاظ السعودية إن جماهير نادي الاتحاد دشنت هاشتاج ” محمد صلاح مطلب اتحادي” بهدف إرسال رسالة لإدارة الحائلي بأن الفريق الاتحادي يحتاج للتدعيم الفني بصفقة عالمية.


وشددت على أن الإدارة الاتحادية تبذل كافة الجهود للتوقيع مع النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية.


وجدَّد محمد صلاح 31 عامًا عقده مع ليفربول حتى يونيو 2025، وانتقل إلى صفوفه يوليو 2017 قادمًا من نادي روما.


وأضافت الصحيفة أن الفريق تنتظره مشاركات خارجية مهمة تستدعي تقديم مستويات متميزة لضمان عكس الصورة الإيجابية الأمثل للكرة السعودية، ومن أجل ضمان المشاركة بصورة إيجابية في كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال آسيا.


كانت تقارير صحفية سعودية، كشفت ان نادي اتحاد جدة، يبحث عن ضم جناح ومدافع خلال الفترة الحالية، مما يثير التكهنات حول ارتباط العميد بضم  نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وإمكانية الاستغناء مستقبلا عن أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة مطولة.


ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فقد وضع نادي الاتحاد الدولي البرازيلي ماركينيوس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صدارة قائمة اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي دخلت معه في مفاوضات الشهر الماضي.


وأضافت:” حدَّدت إدارة النادي السعودي، بالاتفاق مع البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، الخانتين اللتين يحتاج الأصفر إلى تدعيمهما، وهما الجناح الهجومي، وقلب الدفاع، إضافةً إلى وضع قائمة، تضمُّ عددًا من اللاعبين لاستقطاب اثنين منهم في حال تعثر التعاقد مع صلاح وماركينيوس”


كما أكدت أكدت المصادر ذاتها استمرار المصري أحمد حجازي مع الفريق في الفترة الشتوية المقبلة بعد أن حضر، أمس الأول، إلى مقر النادي من أجل مواصلة تأهيله مع الإسباني روبن بونس، الطبيب الخاص الذي وفرته الإدارة بداية فترة الإعداد في معسكر الطائف الماضي.


ويلعب ماركينيوس، البالغ من العمر 29 عامًا، لفريق باريس سان جيرمان منذ 2013، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط معه بعقد، يمتدُّ إلى 30 يونيو 2028.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *