TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – لإجازة كلها مرح.. إليك أفضل مدن الملاهي حول العالم


#منوعات

سواءً كنتِ تسافرين وحدكِ أو مع عائلتكِ، وتبحثين عن الإثارة وركوب أكثر الأفعوانيات صعوداً في العالم، رغبةً في قضاء إجازة سحرية مملوءة بالمرح، فإن المتنزهات الترفيهية الموجودة في الكثير من دول العالم لديها ما يناسب الجميع.
لكننا، في هذا التقرير، نرصد لكِ بعضاً من أفضل الملاهي في العالم، من الوجهات الأوروبية التاريخية إلى المتنزهات التي سجلت أرقامًا قياسية في الشرق الأوسط، حيث تسلط هذه القائمة الضوء على بعض من أجمل الأماكن الممتعة والمثيرة، التي يمكن زيارتها.

 

 

“عالم فيراري أبوظبي”.. الإمارات:
تعد هذه الحديقة الترفيهية الداخلية، المستوحاة من سيارات “فيراري” في أبوظبي، من الأماكن التي تجب زيارتها لعشاق السيارات والإثارة، حيث إنها موطن أسرع أفعوانية في العالم “Formula Rossa”، التي تصل سرعتها إلى 149 ميلاً في الساعة.
وعند زيارتكِ، تأكدي أيضًا من الاستفادة من تجارب القيادة، حيث يمكنكِ التجول حول جزيرة ياس، وأنتِ تقودين سيارة “فيراري”.

 

 

“طوكيو ديزني سي”.. اليابان:
يتصدر منتجع “طوكيو ديزني” قائمة الأماكن، التي تجب زيارتها للعديد من عشاق مدينة ملاهي “ديزني”، إذ إنها تشبه إلى حد بعيد “مملكة السحر”، الموجودة في فلوريدا، أو “ديزني لاند بارك” في كاليفورنيا، لكن طابعها البحري، وأراضيها الخيالية، وأقسامها الجميلة المستوحاة من سواحل البحر الأبيض المتوسط والعربية والأميركية، هي أكثر ما يميزها.

 

 

“ديزني لاند بارك”.. أميركا:
يمكن القول بأن افتتاح حديقة “ديزني لاند” في كاليفورنيا عام 1955، كان له أثرٌ كبير على صناعة السياحة وثقافة البوب الأميركية، إذ إنها تعد أول مدينة ترفيهية في إمبراطورية “ديزني”، التي تتوسع باستمرار، والوحيدة التي تم الانتهاء منها تحت إشراف “والت ديزني”، فهي لاتزال مليئة بالحنين والتاريخ والمرح في آنٍ.

 

 

“حدائق تيفولي”.. الدنمارك:
تعد هذه الحدائق من أقدم مدن الملاهي العاملة في العالم، وتقع في قلب العاصمة الدنماركية، كوبنهاغن. ويعود تاريخ الحديقة إلى عام 1843، وتضم جولات ومسارح ومطاعم منتشرة عبر أراضيها وحدائقها الساحرة. وخلال العطلات، تقيم الحديقة مهرجاناً ساحراً للغاية، يجذب الزوار بشكلٍ كبير.

 

 

“إفتلينج”.. هولندا:
تُعد “إفتلينج” أكبر مدن الملاهي الهولندية، وأكثرها زيارةً في أوروبا، إذ تم تصميم ألعابها وحدائقها ومناطق الجذب السياحي فيها بطريقةٍ تعكس الفلكلور الهولندي، والحكايات الخيالية، بما في ذلك غابة القصص الخيالية، التي تبلغ مساحتها 15 فدانًا مع أكثر من عشرين مشهداً، كما يمكن لمحبي الإثارة أن يذهبوا في رحلة مثيرة على السفينة المائية “Flying Dutchman”.

 

 

“يوروبا بارك”.. ألمانيا:
تُعتبر أكبر مدينة ملاهٍ في ألمانيا، وقد بُنيت على الطراز الأوروبي، وتضم أكثر من 100 منطقة جذب، و18 منطقة ذات طابع خاص، تمثل مختلف البلدان والمناطق في جميع أنحاء أوروبا.

 

 

“أستريكس بارك”.. فرنسا:
يوجد في فرنسا العديد من المتنزهات الترفيهية الكبيرة، لكن “أستريكس بارك” يقدم تجربة فرنسية فريدة من نوعها، حيث إنه مبني على سلسلة كتب فكاهية فرنسية، وفيه 42 معلم جذب.

 

 

“متنزه بورت أفينتورا”.. إسبانيا:
يقع هذا المتنزه على الساحل على بُعْد حوالي ساعة جنوب برشلونة، ويضم ست أراضٍ تحت عنوان: الصين، وبولينيزيا، والمكسيك، والبحر الأبيض المتوسط، والغرب الأقصى (على سبيل المثال: الغرب الأميركي القديم)، وشارع سمسم، مع الكثير من الرحلات لجميع أفراد الأسرة.

 

 

“متنزه إيفرلاند”.. كوريا الجنوبية:
يُعد هذا المتنزه أكبر مدينة ملاهٍ في كوريا الجنوبية، فهي موطن لمجموعة متنوعة من الموضوعات الممتعة، بما في ذلك: “Global Fair”، و”Zootopia”، والمغامرة الأميركية، كما تستضيف الحديقة مهرجان الخزامى المملوء بالأزهار كلَّ ربيع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *