TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

سامسونج تعمل على تطوير مستشعرات بحجم 1 إنش ودقة تصل إلى 440 بيكسل


كشفت تفاصيل جديدة نشرت عبر “Revegnus” على منصة X عن تطوير شركة سامسونج جيل جديد من المستشعرات المميزة بحجم 1 إنش ودقة 50، و200، و230، و320 وأيضاً 440 بيكسل.

تستعد العملاق الكوري لدعم الشركات المصنعة للهواتف الذكية بجيل جديد من المستشعرات المميزة بدقة 1 إنش، والتي تتضمن مستشعر GN6 بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر HP7 بدقة 200 ميجا بيكسل، إلى جانب مستشعر HU1 بدقة 440 ميجا بيكسل، إلا أن التسريبات لم تكشف عن فئة مستشعر الشركة القادم والمميز بدقة 320 ميجا بيكسل.

وتشير التقارير إلى أن هذه المستشعرات لن تقتصر على دعم إصدارات سامسونج من سلسلة Galaxy S، حيث من المتوقع أن تقدم لعدد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وأيضاً بعض الشركات المطورة لمنتجات أخرى.

من جانب أخر توضح التسريبات أن مستشعر GN6 المميز بدقة 50 ميجا بيكسل سيتميز بحجم 1 إنش، وحجم بيكسل 1.6µm، على أن ينافس مستشعر سوني IMX989 المميز بحجم 1 إنش.

كما تشير التوقعات إلى أن مستشعر سامسونج HU1 المميز بدقة 440 ميجا بيكسل لن يستهدف دعم الهواتف الذكية، ومن المتوقع أيضاً أن يدعم هذا المستشعر السيارات أو قد يدخل في صناعات أخرى.

أيضاً يشير مصدر التسريبات إلى أن مستشعر سامسونج المميز بدقة 320 ميجا بيكسل قد يدعم سلسلة هواتف Galaxy S، وتشير بعض التوقعات إلى أن المستشعر سيقدم رسمياً في هاتف Galaxy S26 Ultra.

ومن المتوقع أن يدعم مستشعر HP7 المميز بدقة 200 ميجا بيكسل هاتف Galaxy S25 Ultra، على أن يتميز المستشعر بحجم أكبر للبيكسل مقارنة بمستشعر HP2 الحالي المميز بدقة 200 ميجا بيكسل.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *