TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

خرائط جوجل لن تعرض بعد الآن محطات الوقود لسائقي السيارات الكهربائية


تقوم جوجل بإجراء تغييرات على تطبيقاتها طوال الوقت بما في ذلك تطبيق الخرائط. وسواء كانت هذه التغييرات جيدة أم لا للمستخدمين، فلا تزال جوجل تقديمها على اي حال.

ويبدو ان  أحد التغييرات المهمة التي ستؤثر على تطبق خرائط جوجل لـ Android Auto في المستقبل سوف تتضمن محطات الوقود، والتي من الواضح أنه سيتم إزالتها لأولئك الذين يقودون السيارات الكهربائية.

تم تأكيد المعلومات بالفعل بواسطة جوجل إلى موقع The Verge، لذا توقع أن ينعكس ذلك في تطبيق Maps for Android Auto قريبًا جدًا.

ووفقًا للمتحدث باسم جوجل، Pearl Xu: “لمساعدة الأشخاص في الحصول على المعلومات الأكثر صلة عند التنقل، أضفنا العام الماضي قدرة سائقي السيارات الكهربائية على رؤية اختصار لمحطات الشحن بدلاً من محطات الوقود على خرائط جوجل لـ Android Auto”.

يمكن تعطيل القدرة على رؤية محطات الوقود لسائقي السيارات الكهربائية لصالح خيار رؤية محطات الشحن منذ العام الماضي، ولكن مع التغيير الجديد، لن تعرض خرائط جوجل محطات الوقود كفئة أثناء التنقل في EV باستخدام Android Auto.

وإذا كنت تستخدم خرائط جوجل لأغراض الملاحة أثناء قيادة سيارة كهربائية، فستلاحظ قريبًا أن العنصر العلوي سيعرض الآن محطات شحن السيارات الكهربائية.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *