TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أفكار لطلاء جدران المنزل بألوان الباستيل.. تمنحه عمقًا ومساحة أوسع



تتميز ألوان الباستيل بأنها تضفى على المكان نعومة وجمال، لأنها تعطى ظلال باهتة ما يضفى عمق وشخصية للجدران، سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة، أو حتى في الحمام، وتوفر سطوع وتعطى شعور بالهدوء والرقى، ويوجد بعض الأقتراحات التي يمكن من خلالها اختيار ألوان الباستيل في طلاء الجدران، ولمعرفة تلك الألون يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع “Better Home“.


أفكار مختلفة من ألوان طلاء الجدارن بالباستيل

غرفة طعام اللافندر


قد يكون اختيار لون اللافندر غير متوقع للجدار في غرفة الطعام، والظل يكون أكثر برودة ولكن اللون الباسيتل دافئ، مما يعطى لمسات جميلة مع الأرضية الخشب ويظهر لون الأبواب السوداء، والإطارات والصور، مما يعطى لمسة أنيقة وعصرية وجذابة بشكل كبير.


غرفة طعام لافندر
غرفة طعام لافندر


مكتب باللون الباستيل الوردى


من السهل اختيار مكتب بلون هادء من الباستيل مثل اللوم الوردى الهادئ، مثل جعل اللون الأبيض الناصع في السقف، لتفتيح مساحة المكتب لأعطاء مساحة أكبر، مع بعض اللمسات السوداء والذهبية اللون لخلق طلة رقيقة وهادئة.


مكتب الباستيل الوردي
مكتب الباستيل الوردي


حمام باللون الأخضر النعناع


يمكن تلوين جدران الحمام باللون الأخضر الباستيل الهادئ، للحصول على جرعة من الألوان الخفيفة وسط اللون الأبيض من الأسفل، لجعل العين تشعر بالراحة، وجعل المرايات تظهر مع الثريا الكريستالية لإعطاء طلة بالفخامة.


الحمام الأخضر بالنعناع
الحمام الأخضر بالنعناع


جدار غرفة باللون الباستيل


يمكن اختيار لون لجدار غرفة المنزل يكون باللون الفاتح من الباستيل، مما يشجع على الراحة والاسترخاء وأن يكون لون مناسب للفراش مثل اللون النيلى الفاتح لإعطاء طلة غاية في الهدوء.


جدران غرفة نوم الباستيل
جدران غرفة نوم الباستيل


غرفة المعيشة باللون الباستيل الأزرق والأخضر


من الممكن اختيار ظل باهت من اللون الأزرق والأخضر الباستيل، لإعطاء غرفة المعيشة جو مشرق ومبهج، وأن يكون متناسق مع لون الأثاث والإكسسورات لخلق مظهر هادئ متناغم ويمكن وضع وسائد باللون المرجانى للشعور بالأناقة الإضافية.


 

غرفة المعيشة الباستيل الأزرق والأخضر
غرفة المعيشة الباستيل الأزرق والأخضر


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *