TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أعمال درامية رومانسية كورية.. الأعلى تقييماً في 2023


#سينما ومسلسلات

اكتسبت الدراما الرومانسية الكورية شعبية عالمية، بسبب الكيمياء المتميزة بين الأبطال، بالإضافة إلى اللحظات الرومانسية، التي ينقلها العمل بطريقة جذابة وعاطفية للغاية. فمن عشاق «Crash Landing on You» الذين عبروا النجوم (2019)، إلى تحويل علاقة مزيفة إلى علاقة حقيقية في Business Proposal«(2022)»، تمكنت الدراما الرومانسية الكورية من شد أوتار المشاهدين على مر السنين.

ولمواكبة ذلك، شهد عام 2023 إصدارات مسلية بنفس القدر، سوف نرصدها لكم لمشاهدتها أثناء عطلتكم، والاستمتاع بلحظات رومانسية درامية.

  • مسلسل My Dearest
    مسلسل My Dearest

My Dearest

حصل المسلسل على تقييم 9.5 على موقع (IMDb)، وتدور أحداثه حول شخصين يقعان في الحب رغم اختلاف شخصيتيهما. فالمرأة النبيلة «يو جيل تشاي» تلتقي الرجل الغامض «لي جانغ هيون»، وتنقلب حياتهما.. فماذا سيحدث عندما يجتمعان وسط غزو تشينغ المضطرب؟

  • مسلسل See You in My 19th Life
    مسلسل See You in My 19th Life

See You in My 19th Life

من أفضل وأشهر المسلسلات الكورية حتى الآن لعام 2023، وتدور أحداث المسلسل الجذاب حول «جي-يوم»، التي تحاول أن تعيد الفتى «مون سيو-ها»، الذي التقته لأول مرة عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، إلى حياتها في الثامنة عشرة، وعندما تتقاطع مساراتهما أخيراً، تكتشف «جي-يوم» أن «سيو-ها» البالغ يحتقر العلاقات.

تتبع أحداث العمل الدرامي قصة «جي-يوم» في 12 حلقة فقط، ما يجعله مناسباً للمشاهدة، وحصل العمل على تقييم 8.5 على موقع (IMDb).

  • مسلسل Love to Hate You
    مسلسل Love to Hate You

Love to Hate You

«يو مي-ران» محامية ذات قدرة تنافسية عالية في شركة «جيلمو» الكورية للمحاماة، وتجبرها الظروف على الخروج في موعد مع الممثل الشعبي «نام كانغ»، الذي لا يثق بالنساء بتاتاً.

ومع ذلك، تتبدل الأمور ويبدأ هذان الشخصان، اللذان لا يؤمنان بالحب في التظاهر بأنهما يحبان بعضهما، ويقتربان أكثر. يعد المسلسل من أجمل الدراما الكورية الرومانسية، التي يمكن مشاهدتها في عام 2023، ويعرف Love to Hate You أيضاً باسم Love Battle.

  • مسلسل Crash Course in Romance
    مسلسل Crash Course in Romance

Crash Course in Romance

تتنقل الرياضية الوطنية المتقاعدة «نام هاينغ سون»، التي تدير متجر أطباق جانبية، في مجال التعليم الخاص لمساعدة ابنتها، وهناك تلتقي «تشوي تشي-يول» المدرب الخاص الشهير، ويعرف أيضاً باسم «رجل المليار وون»، ولأن شغفهما المشترك بالتدريس يقربهما، يكتشف الاثنان اتصالاً أعمق، يبدأ في الازدهار إلى الرومانسية.

  • بطلا مسلسل Call It Love
    بطلا مسلسل Call It Love

Call It Love

رغم بعض أحداثه القاسية، فإنه من أفضل المسلسلات الدرامية، إذ تُطرد «سيم وو جو» من منزلها، بعد وفاة والدها مباشرة، بسبب حبيبته القديمة، بينما تشرع «سيم» في طريق الانتقام، وينتهي بها الأمر بالوقوع في حب «هان دونغ جين»، ابن عدوتها. و«Call It Love» يعد من أفضل الدراما الكورية الرومانسية.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *