TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

حيل ديكور تجعل البيت يبدو أكثر فخامة.. من نسيج المفروشات لتوزيع الإضاءة



كل شخص يريد أن يبدو منزله غاية في الجمال والأناقة، ويعطى إيحاء بأنه فخم وباهظ الثمن سواء من الأثاث أو التصميم أو الديكورات، ولمن يريد أن يجعل منزله فخما سواء في غرفة المعيشة أو الحمام أن يكون فاخرا فيوجد بعض النصائح التي من شأنها أن ترتقى بالمكان وتجعله يبدو قيما، ولمعرفة تلك الأمور يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع “homesandgardens“.


تجديد المفروشات


قم بتجديد وتحديث المفروشات في المنزل مثل الوسائد والستائر. اختر أقمشة ذات نسيج فاخر وألوان متناسقة لإضافة لمسة راقية إلى الديكور.


إضافة قطع فنية


قم بتعليق لوحات فنية أو صور جذابة على الجدران لإضفاء لمسة فنية وأناقة. اختر القطع التي تتناسب مع الديكور العام للمنزل وتعكس ذوقك الشخصي.


أثاث ذو طابع خاص


يوجد طريقة أخرى لجعل المنزل مميز وقخم عن طريق، تزيين المنزل بالتحف والقطع الخشبية المميزة، مع وضع الأشياء القديمة والحديثة معاً لجعل المكان فريد، ويجب أن يكون الخشب من نفس النوع أو اللون ليكون الشكل متجانس بشكل معقول ويعطى مظهر أكثر تعقيدا.


طابع خاص
طابع خاص


استخدام المرايا


قم بتعليق المرايا في الأماكن الاستراتيجية لإضافة عمق وتوسيع المساحة. المرايا تعكس الضوء وتعطي انطباعًا بأن المساحة أكبر وأكثر فخامة.


نسيج معماري
نسيج معماري


تركيب الإضاءة


 اهتم بتوزيع الإضاءة في المنزل. استخدم مصابيح مختلفة لإضاءة مختلفة المناطق واستخدم الإضاءة الطبيعية قدر الإمكان. الإضاءة المناسبة تعزز جمالية المساحة وتضفي لمسة فخامة. ويمكن استخدام قطعة ثريا جميلة في المكان المناسب لمنح المكان فخامة.


ثريا
ثريا


استخدام النباتات الطبيعية


قم بوضع النباتات الطبيعية في المنزل لإضفاء لمسة من الحيوية والجمال. النباتات تعزز الهواء النقي وتعكس الرقي والفخامة.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *