TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«صناعات الملا» تقدّم مجموعة متنوعة من منتجاتها في تصنيع الحديد وحلول النقل


– دافار: نضمن لعملائنا أقصى كفاءة تبريد خلال درجات الحرارة المرتفعة عند نقل بضائعهم

تزامناً مع الذكرى الأربعين لتأسيسها في 1983، نظمت شركة صناعات الملا –إحدى شركات مجموعة الملا والمزوّد الرائد الموثوق في قطاع تصنيع منتجات الحديد في الكويت والتبريد والنقل وحلول تدفق الهواء ومجاري الهواء، إضافة إلى قطاعات السوق الأخرى ذات الصلة- معرض حلول النقل، والذي أقيم في أرض المعارض الدولية في الكويت.

وجاء الحدث الذي استمر لمدة يوم واحد ضمن خطة وجهود الشركة المتواصلة في الترويج لحلول النقل لديها التي تم تصميمها وتخصيصها وصناعتها في مصنع صناعات الملا بالكويت، وفقاً لأعلى معايير مراقبة الجودة المطابقة للمواصفات المحلية والعالمية.

وقدم معرض «صناعات الملا» لحلول النقل فرصة استثنائية لزوار الأقسام المتنوعة في المعرض لاستكشاف المجموعة الواسعة من منتجات الشركة المختلفة التي تعكس قدراتها التصنيعية وحلول النقل لديها، والحصول على معلومات قيمة من فريق من المختصين الحاصلين على مستويات عالية من التدريب حول مختلف حلول النقل الخفيفة والثقيلة من تعديل الهيكل الحديدي للمقطورات وتصنيع الصناديق المبردة والمقطورات ومركبات النقل الصغيرة، والمركبات الأخرى المزودة بوحدات تبريد والمصاعد الخلفية من بين قدرات الشركة الأخرى في تصنيع الحديد. كما شمل المعرض مجموعة واسعة من وحدات التبريد لشركاء الشركة العالميين مثل «كارير ترانزيكولد» عبر مجموعة من المركبات من مركبات النقل الصغيرة إلى الشاحنات.

وفي تعليقه، قال رئيس مجموعتي التجارة والتصنيع والخدمات المالية في مجموعة الملا، هرموزدا دافار: «فخورون اليوم بعرض باقة تضم أفضل ما تشتهر به صناعات الملا المختلفة في معرض أرض المعارض، والذي يعكس تاريخنا الطويل لأكثر من 4 عقود في التميز بتصنيع منتجات الحديد وحلول النقل والتبريد»، مضيفاً: «على يقين أن عملاءنا وزوارنا في أرض المعارض سيحصلون على تجربة لا مثيل لها بكونهم أول من يشاهد القدرات الاستثنائية لـ(صناعات الملا) في تخصيص وتصنيع وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول في مختلف قطاعات تصنيع الحديد والنقل التجاري التي ستفوق توقعاتهم كجزء من التزامنا الأساسي والثابت في الابتكار والتميز والمهنية التي تشكل القيم الأساسية لمجموعة الملا».

وتابع دافار: «مهمتنا، خصيصاً تجاه عملائنا الذين يحتاجون لحلول لنقل بضائعهم التجارية في درجات حرارة مناسبة، هي ضمان أقصى كفاءة تبريد خلال درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، من خلال توفير حلول التبريد المناسبة لمقطورات الشاحنات والمصممة لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تميزنا في تقديم كل ما يتعلق باحتياجات الصيانة الوقائية المستمرة».

وتضمن معرض حلول النقل الذي أقيم 9 أغسطس الجاري عرضاً مميزاً لمنتجات «صناعات الملا» في تصنيع منتجات الحديد التي تشمل وغير المقتصرة على: مقطورة مسطحة وناقلة وقود وضاغطة قمامة وصناديق شحن معزولة، مع وحدات تبريد و مصاعد خلفية وشاحنات ذات هيكل جانبي وقلابة نصف مقطورة، وصهريج فراغي وشاحنات صغيرة وصهاريج مياه وحلول التبريد وغيرها الكثير.

وتقوم «صناعات الملا» بتصنيع وتوريد منتجاتها وخدماتها لجميع دول الخليج، حيث تقدم كمصنع رائد لمنتجات الحديد، مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة لقطاعات الصناعة الخاصة والمؤسسات الحكومية التي تشمل النفط والغاز والصناعات الكيماوية والبناء والخدمات اللوجستية والتنظيف والأغذية والمشروبات والرعاية الصحية والدفاع.

وتحرص «صناعات الملا» على تعزيز جودة منتجاتها والالتزام بتسليم المنتجات للعملاء خلال الفترة المحددة للمشاريع والعقود، فيما تتميز بقوى عاملة متخصصة واستخدام أحدث برامج التصميم والرموز الهندسية وشهادات اعتماد «ISO 9001» و«ISO 14001» و«ISO 45001»، بالإضافة إلى شهادة اعتماد من شركة ستيلانتس للمستوى الثالث ومطابقة معايير الجودة والصحة والسلامة البيئية، ما يُمَكّن صناعات الملا من تطبيق أعلى المعايير المحلية والدولية الصارمة باستمرار.

وتصنع شركة صناعات الملا أنواعاً مختلفة من الهياكل القياسية والديناميكية الهوائية، وتقدم حلول نقل مخصصة لهياكل المركبات والمقطورات ونصف المقطورات والشاحنات الصغيرة، والتي تشتمل على هيكل البولي- بوليثين المعزول المخصص وهيكل الشحن والمقطورة المبردة وعزل لوحة الشاحنة المناسبة لنقل وتوزيع المنتجات الغذائية المبردة أو المجمدة أو الجافة والأدوية، إضافة إلى بضائع أخرى تحتاج بيئة نقل آمنة يمكن التحكم في درجة حرارتها.

وعلى مدار العقود الأربعة الماضية، ساهم فريق الشركة من المهندسين وموظفي المبيعات والمشرفين والتقنيين في بناء قصة نجاحها المتواصلة، كما أن الشركة مخولة بدمج وتعديل مجموعة كاملة من المنتجات والحلول التي تقدمها علامات تجارية عالمية مثل «كارير ترانزيكولد» للنقل المبرد و«دولانديا» (بلجيكا) للرافعات الخلفية الآلية والتقنيات الأخرى ذات الصلة من ضمن الكثير غيرها.

وتقدم الشركة أيضاً حلولاً مبتكرة من رواد قطاعات السوق العالميين مثل «كولدكار» (إيطاليا) للتطبيقات المجمدة و«وابكو» للفرامل. وتمتلك شركة الملا للصناعات إمكانيات البحث والتطوير اللازمة، بالإضافة إلى حصولها على شهادة ستيلانتس المستوى الثالث لتصميم وتخصيص وتصنيع تحويلات مركبات النقل –العزل والتبريد في الشاحنات وهيكل المركبات وشاحنات النقل المبردة.

خدمات النقل

وتقدم إدارة الخدمات في «صناعات الملا» أعمال إصلاحات لهياكل المركبات، بالإضافة إلى خدمة الصيانة الوقائية الدورية التي تشمل الزيت والمبرد وتغيير التشحيم وإصلاح دوائر وحدة تكييف الهواء والأجزاء الميكانيكية والكهروميكانيكية واللوحة والرافعات الخلفية. كما توافر إدارة الخدمات أيضاً خدمة المساعدة على الطريق في حال تعطل ناقلات النقل الثقيلة.

شهادات اعتماد

تعتبر شركة صناعات الملا معتمدة من شركة البترول الوطنية الكويتية لتصنيع الناقلات والمقطورات لنقل الوقود والنفط. كما أنها معتمدة من مكتب فيريتاس كواليتي إنترناشونال – بحسب شهادات اعتماد

«ISO 9001» و«ISO 14001» و«ISO 45001» و«OHSAS 18001» التي حازت عليها الشركة.

و«صناعات الملا» حاصلة على شهادة واعتماد ستيلانتس (المستوى الثالث) – لتصميم وتخصيص وتصنيع تحويلات مركبات النقل – العزل والتبريد في الشاحنات وهيكل المركبات وشاحنات النقل المبردة، كما منحت الجمعية الأميركية للمهندسين الميكانيكيين الشركة ختم «U» و«U2» لتصنيع أنابيب الضغط وختم «S» لتصنيع الغلايات وختم «PP» لتصنيع وتجميع أنابيب الضغط.

وسمح المجلس الوطني لمفتشي الغلايات وأنابيب الضغط لـ«صناعات الملا» باستخدام الرمزين «R» و «NB»، في حين وافقت شركة نفط الكويت على تصنيع «صناعات الملا» لأنابيب الضغط وأجهزة الاستقبال وتصنيع المقطورات شبه المنخفضة، واعتمدت شركة الصناعات البتروكيماوية «صناعات الملا» لتصنيع أنابيب الضغط، كما اعتمدتها شركة البترول الوطنية الكويتية لتصنيع أنابيب الضغط وخزانات تخزين الوقود وناقلات الوقود.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *