TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بوبيان» يفتتح فرعاً في «ذا وير هاوس مول»


– بشار الدوب: التوسع الجغرافي ضمن إستراتيجية البنك حتى يكون دوماً الأقرب إلى عملائه
– شريدة العنزي: البنك يؤكد التزامه برفع مستوى خدماته ومنتجاته

أعلن بنك بوبيان افتتاح فرعه الجديد في «ذا وير هاوس مول»، أحدث المجمعات التجارية في الكويت، سعياً منه لتقديم المزيد من الخدمات المصرفية المميزة وزيادة قاعدة عملائه والانتشار الجغرافي، لتصل شبكة فروعه المنتشرة في الكويت إلى 49 فرعاً.

وقال نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان» بشار الدوب: «إنه على الرغم من التفوق الكبير للخدمات المصرفية الرقمية التي يقدّمها البنك ونمو قاعدة الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تطبيقه وموقعه الإلكتروني، فإن التوسع الجغرافي لا يزال ضمن إستراتيجية البنك الساعية الى أن يكون دوماً الأقرب إلى عملائه وتوفير أعلى درجات الراحة أثناء إتمام معاملاتهم».

وأوضح الدوب أن «اختيار افتتاح الفرع الجديد في (ذا وير هاوس مول) جاء باعتباره أحدث المجمعات التجارية في الكويت في منطقة جنوب الصباحية، والذي يتميز بتنوع محلاته وعلاماته التجارية لنقدم من خلاله تجربة مصرفية مميزة للعملاء»، مشيراً إلى أنه سيسهم في خدمة شريحة كبيرة من عملائه من سكان المنطقة بشكل خاص والمناطق المجاورة.

وأضاف أن كل فروع «بوبيان» تم تطويرها وتحديثها بشكل كامل وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كما يتم تزويدها بالكفاءات المصرفية المميزة وكل الإمكانات التي توافر لعملاء البنك السرعة والراحة والسهولة لأداء الخدمة المصرفية المتميزة.

في سياق متصل، قال المدير الإقليمي في «بوبيان» شريدة العنزي، إن «البنك دائماً ما يؤكد التزامه تجاه رفع مستوى خدماته ومنتجاته المُقدمة عبر جميع قنواته المصرفية وتقديم حلول مصرفية رقمية مبتكرة لضمان دعم عملائه من الأفراد والشركات، لاسيما في ظل التنافسية في مختلف قطاعات الأعمال».

وأضاف أن أهم ما يميز الفرع الجديد أنه مزوّد بأجهزة للصراف الآلي التفاعلي (Boubyan Direct ) المتوافر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليحصل عملاء البنك على تجربة مميزة والاستفادة من مستويات عالية ليبقى «بوبيان» مواكباً للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

وأشار إلى «أن خدمة عملائنا على قمة أولوياتنا في (بوبيان) باعتبارها الركيزة الاساسية في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة لنحافظ على ثقة العملاء ونمنحهم دائماً الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *