TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«مازيراتي» تحتفي بمرور 25 عاماً على شراكتها مع «الزياني للسيارات»


احتفلت «مازيراتي» بمرور 25 عاماً على انطلاق شراكتها الراسخة مع شركة الزياني للسيارات، الشريك الحصري لها في الكويت.
ووجهت العلامة دعوة لأعضاء الفريق القيادي الرئيسيين في «الزياني للسيارات» للمشاركة في رحلة استكشافية حصرية إلى مقرات «مازيراتي» في «موتور فالي» بمودينا، ما يسهم في تعزيز العلاقة طويلة الأمد بين الشركتين.
وقدمت الزيارة للشريك الكويتي لمحة غير مسبوقة عن العلامة الإيطالية الشهيرة، وتضمنت لمحة عن سيارة «إم سي إكستريما» التي تم الكشف عنها أخيراً، وهي واحدة من 62 سيارة مصنفة ضمن أفضل الإبداعات في تاريخ «مازيراتي».
وتشتهر «إم سي إكستريما» بأنها سيارة السباق الأقوى لدى العلامة الإيطالية، كما تمثل نموذجاً جديداً لسيارات السباق، حيث تجمع السيارة الحصرية بين العناية بأدق التفاصيل والتصنيع رفيع المستوى والأداء الاستثنائي.
والتقى وفد «الزياني للسيارات»، الذي ضم المدير الإداري للشركة نائل الزياني، مع ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة «مازيراتي»؛ وبيرنارد لوار، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «مازيراتي»؛ ولوكا دلفينو، رئيس شركة «مازيراتي» في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وحمدي الشنتوري، المدير العام لشركة «مازيراتي» في الشرق الأوسط، حيث احتفلوا باليوبيل الفضي للشراكة الناجحة.
وقال الشنتوري: «نحتفي اليوم بالذكرى السنوية الـ25 لشراكتنا مع شركة الزياني للسيارات، حيث شهدنا تحقيق العديد من الخطوات المهمة والنجاحات المميزة التي رسمت ملامح تعاوننا. وتعكس شراكتنا القيم المشتركة والسعي الدؤوب للتميز في مجال السيارات، كما نؤكد التزامنا الراسخ تجاه العملاء في دولة الكويت، ونتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة المميزة مع شركة الزياني للسيارات لتقديم مستويات عالية من الرفاهية والأداء الاستثنائي في السنوات القادمة».
ومن المقرر أن تواصل الشركتان رحلتهما المشتركة في التميز الإبداعي، وستمهّد الشراكة الطريق نحو تطور مشهد السيارات من خلال الجمع بين التراث الغني والحلول المستدامة والكهربائية، ما يوفر لعشاق السيارات في الكويت انتقالاً سلساً نحو مستقبل القيادة الفاخرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *