TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – بعد نجاح “باربي”.. مارغو روبي تحصل على الملايين لدورها المزدوج


#مشاهير العالم

تخطت إيرادات “باربي”، الفيلم الأكثر صخباً في صيف هذا العام، حاجز المليار دولار، وبفضل ذلك أصبح ثاني أعلى إيراداتٍ في تاريخ شركة “وارنر براذرز”، بعد فيلم “هاري بوتر والأقداس المهلكة – الجزء الثاني”، الذي حقق حوالي 1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، والفيلم الأكثر ربحاً على الإطلاق لمخرجة، متجاوزاً حامل الرقم القياسي السابق “Frozen II”، الذي شاركت في إخراجه جينيفر لي.
ولم تتوقف أفضال هذا الفيلم عند ذلك الحد، إذ إن بطلته النجمة الأسترالية، مارغو روبي، نالت نصيبها أيضاً من شهرة الفيلم، الذي فاقت إيراداته التوقعات، وحقق نجاحاً ساحقاً، بصفتها نجمةً ومنتجة للفيلم.

  • بعد نجاح

ووفقاً لمجلة “فارايتي”، فإن روبي ستجني ما يقرب من 50 مليون دولار كراتب ومكافآتٍ من شباك التذاكر، بسبب دورها المزدوج في “باربي”.
وكانت روبي قد دخلت هذا الفيلم كممثلة تلعب دور دمية “باربي” الحيّة، التي تتمرد على عالمها المثالي، وتخرج لتتعرف على العالم الواقعي، إلى جانب وجودها كمنتجة من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها “LuckyChap Entertainment”، التي أسستها عام 2014، مع زوجها الحالي توم أكيرلي، وصديقيها: جوزي ماكنمارا، وصوفيا كير.
وهدفت الممثلة الأسترالية إلى سرد قصص النساء على الشاشة، ودعم صانعات المحتوى من وراء الكواليس، من خلال تأسيس تلك الشركة.
وبالعودة إلى فيلم “باربي”، فإنه من المحتمل، أيضاً، أن تتلقى المخرجة والكاتبة غريتا غيرويغ مكافآت بسبب النجاح الهائل للفيلم، وذلك بعدما حقق “باربي” 526.3 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركي منذ افتتاحه قبل شهر، بالإضافة إلى 657.6 مليوناً في شباك التذاكر الدولي، ليصل المجموع إلى 1.18 مليار دولار على مستوى العالم، في حين أنه من المتوقع أن يستمر هذا الرقم في الارتفاع؛ نظراً لأنه لايزال يتصدر مخططات شباك التذاكر.
أما بالنسبة لمارغو روبي، فيعد “باربي” الفيلم الأعلى ربحاً لها في مسيرتها الفنية. ففي عام 2019، كسبت النجمة 23.5 مليون دولار، بفضل فيلم “Birds of Prey” (الطيور الجارحة)، الذي قدمت فيه دور “هارلي كوين”.

  • مارغو روبي
    مارغو روبي

وعلى صعيدٍ متصلٍ بالفيلم، كشفت نجمة “ذئب وول ستريت” أنها لم تكن الخيار الأول للعب دور “باربي”، مشيرةً إلى أنها، وبصفتها منتجة طرحت بدايةً اسم الممثلة العالمية غال غادوت للدور، إلا أن تضارب أوقات التصوير عند الأخيرة لم يسمح لها بأخذ الدور.
وقالت روبي، في لقاءٍ صحافي، إن غادوت هي طاقة “باربي” الحقيقية، حيث إنها جميلة بشكلٍ لا يُصدق، وصادقة، ولطيفة للغاية، ما جعل مارغو، والمخرجة غريتا، تختارانها.
وبعد هذا التصريح من قبل روبي، خرجت غادوت للتعليق على الأمر، قائلةً: “أنا أعشق مارغو، فهي واحدة من هؤلاء النساء اللواتي يردن فقط أن يكنّ صديقات لها، إنها مضحكة ودافئة وممتعة وذكية، ومن الواضح أنها موهوبة للغاية، ولديها القدرة على إيجاد حديث مستمر”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *