TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عطور بنفحات الـ«فانيلا لاتيه» – زهرة الخليج


#عطور

«الفانيلا لاتيه» ليس ألذَّ المشروبات، وأجمل ألوان الديكور وأكثرها رواجاً وروعة فحسب، بل هو أيضاً وصف يضم 10 من أبهى المكونات العطرية، التي تواكب أحدث صيحات موضة العطور، وهي: الفانيلا في ثوبها الجديد، والقهوة، والسكر، وعسل النحل، والقرفة، والبودرة الكريمية، والكاكاو.. إليكنَّ باقة من أحدث الإصدارات العطرية، المستوحاة من نفحات قهوتكنَّ المفضلة. 

  • Kayali Vanilla Candy Rock Sugar
    Kayali Vanilla Candy Rock Sugar

1- ما أجمل أن نبدأ صباح العيد بعبق سكر النبات، وكريمة الفانيلا، والكراميل الأبيض، والمارشمللو والعلكة! هذا الكوكتيل يتألق في عطر Kayali Vanilla Candy Rock Sugar؛ فدللي ذاتك به.

  • Carolina Herrera Good Girl Blush Elixir
    Carolina Herrera Good Girl Blush Elixir

2- تسطع نفحات الفانيلا في Carolina Herrera Good Girl Blush Elixir، وقد اندمجت مع الورد والباتشولي والمندرين والبرغموت.

  • Lolita Lempicka Mon Premier Parfum
    Lolita Lempicka Mon Premier Parfum

3- تكتسب الفانيلا، في Lolita Lempicka Mon Premier Parfum، شخصية متميزة عند امتزاجها باليانسون، كما أن حلوى البرالين المتألقة في العطر تجعلنا نشعر كأننا نتناول حباتها الشهية، جنباً إلى جنب مع احتساء القهوة الساخنة. 

  • Roja Elysium Pour Femme
    Roja Elysium Pour Femme

4- الفانيلا مع التوت الأسود، وباقة مدهشة من الأزهار كالماغنوليا والفريزيا والفيوليت والسيكلامان والفاوانيا، تبرز جمال عطر Roja Elysium Pour Femme الأنيق الفاخر.

  • Parfums de Marly Delina Climbing Rose
    Parfums de Marly Delina Climbing Rose

5- تتفوق الفانيلا على ذاتها في عطر Parfums de Marly Delina Climbing Rose؛ عند ذوبانها في عصير ثمار الليتشي والكشميران ووردة مايو والعسل.

  • Charlotte Tilbury Joyphoria
    Charlotte Tilbury Joyphoria

6- تتسم الفانيلا، في عطر Charlotte Tilbury Joyphoria الصيفي الآسر، بطابع استوائي خلاب عند امتزاجها بماء جوز الهند والياسمين والإيلانغ-إيلانغ والورد الدمشقي.

  • Montale Bubble Forever
    Montale Bubble Forever

7- القرفة والقهوة وحلوى التوفي، ثلاثي أكثر من رائع في عطر Montale Bubble Forever، خاصة مع رحيق الليمون والغريب فروت والمسك والعنبر.

  • Xerjoff Deified Tony Iommi Signed Edition
    Xerjoff Deified Tony Iommi Signed Edition

8- ترتقي القرفة إلى مستويات أكثر نضجاً وجاذبية في عطر Xerjoff Deified Tony Iommi Signed Edition؛ عندما يعزز حضورها الزعفران والتفاح ورائحة ورق البردي والطحالب.

  • Nishane Tuberóza X
    Nishane Tuberóza X

9- العطور، التي تفوح منها رائحة البودرة الكريمية، مثل Nishane Tuberóza X، توقظ في الأذهان ذلك العبق الدافئ، المنبعث من القهوة بالحليب الساخن. كما تتماشى تلك البودرة – بجمال – مع رائحة إصبع حمرة الشفاه المهيمنة على العطر.

  • Guerlain Perle Impériale
    Guerlain Perle Impériale

10- يضفي المر والتين والجلد رائحة لا مثيل لها على نفحات البودرة المتميزة، التي تحبس الأنفاس في عطر Guerlain Perle Impériale البلسمي الاستثنائي.

  • Princesse Marina De Bourbon Cristal Royal LEau
    Princesse Marina De Bourbon Cristal Royal LEau

11- الطابع الكريمي للبودرة لا تكسوه نفحات خضراء فحسب، في عطر Princesse Marina De Bourbon Cristal Royal L’Eau، بل تكسبه النفحات المائية تارة، والأوزونية تارة أخرى، جوهراً عصرياً يليق بالأميرات.

  • Bvlgari Allegra Chill & Sole
    Bvlgari Allegra Chill & Sole

12- متعة احتساء القهوة المفضلة في أجواء نضرة، مفعمة بعبق الأزهار والموالح كالليمون الإيطالي والنيرولي والبرتقال، تكتمل مع عطر Bvlgari Allegra Chill & Sole الأخضر الرائع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *