التكنولوجيا

«Ooredoo» تتيح الطلب المسبق لأحدث هواتف «Galaxy Z»


فتحت «Ooredoo الكويت»، الباب أمام عملائها الراغبين لتسجيل الطلب المسبق لامتلاك أحدث هواتف سلسلة «Galaxy Z» من شركة سامسونغ، قبيل توافرها في نقاط البيع.

وذكرت الشركة أن المجموعة الجديدة التي توافرت اعتباراً من 26 يوليو تشمل كلاً من هاتفي «Galaxy Z Flip5» و«Galaxy Z Fold5».

ولفتت إلى أن سلسلة «Galaxy Z» تتميّز بتصميمها المبدع القابل للطي، الذي يسهل عملية حملها واستخدامها، وبكاميرا متطورة، وبطارية ذات سعة كبيرة، وتخصيصات متنوعة، حيث تجتمع كلها لتقدّم تجربة فريدة قلّ نظيرها في الأجهزة الذكية المماثلة، إضافةً إلى ذلك، تم تزويد الأجهزة بشاشات غامرة ومزايا متعددة المهام لتعادل بذلك أجهزة الكمبيوتر المحمول.

أما في ما يتعلق بالمزايا الفردية لكل جهاز، فأوضحت الشركة أن جهاز «Galaxy Z Fold5» يحظى بالشعبية الأكبر لدى العملاء الذين يفضّلون الأجهزة الذكية القابلة للطي، حيث يضم الجهاز شاشتين من نوع «AMOLED» قابلتين للطي وتدعمان معدل تحديث يصل إلى 120Hz، ما يؤمن مشاهدة غنية وحية.

وأضافت أن انعدام حواف الشاشة واندماج الكاميرا الأمامية تحتها، يمنحان تجربة سلسة دون أي تأثير يذكر على عرض المحتوى، كما صممت الشاشة الداخلية لتكون داعمة للقلم الـ«S-Pen»، ما يعطي المزيد من السلاسة للمستخدمين لاسيّما في الاستعمالات المتعلقة بالأعمال.

وتابعت أن الجهاز يتميّز بأداء قوي ومتفوّق بفضل معالج «Snapdragon 8 Gen 2» من كوالكوم، إلى جانب أحدث نظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة سامسونغ المخصصة (ـ One UI 5.1.1) والتي تم تطويرها بشكل متواصل، كما يعتبر أنحف وأخف جهاز قابل للطي من سامسونغ حتى الآن، مع خاصية مقاومة للماء حسب المعيار «IPX8»، كما أنّه مزوّد بمواد بناء قوية وبحماية «Gorilla Victus 2» التي تدعم جميع أجزاء الهاتف.

ولفتت «Ooredoo» إلى أنه بالنسبة لجهاز «Galaxy Z Flip5»، فقد تم تطوير الشاشة الخارجية بشكل كبير حيث تم توسيعها من 1.22 بوصة إلى 2.2 بوصة، يوفر الجهاز ميزة «Flex Window» المرنة والقابلة للتخصيص، إضافة إلى كاميرا قادرة على التقاط صور سيلفي بزوايا حادة، وبطارية تدعم الأنشطة المتنوعة وتتمتع بالقدرة على العمل لمدة 57 ساعة من الاستماع للموسيقى، كما تدعم مشاهدتك للفيديو لمدّة تصل لغاية 20 ساعة، مع دعم الهاتف لمعايير المقاومة للماء IPX8، ويمكنه البقاء تحت الماء حتى عمق متر ونصف لمدة 30 دقيقة.

ونوهت إلى أن «Ooredoo الكويت» تعتزم تقديم الجهازين بخيارات متعددة من سعات التخزين لتلبية متطلبات الاستخدام المختلفة، إضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع أذواق العملاء المختلفة.

وأفادت بأنه يمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية، الحصول على أي من الجهازين عبر تسجيل طلبهم المسبق عبر موقع «Ooredoo الكويت» الإلكتروني (www.ooredoo.com.kw)، أو زيارة أي من فروع Ooredoo في مختلف أنحاء الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d