TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

فاران يهدي مانشستر يونايتد نقاطه الثلاث الأولى


قاد المدافع الفرنسي رافايل فاران فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الاول بتسجيله الهدف الوحيد أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-صفر، الإثنين في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل فاران هدف يونايتد، ثالث برميرليغ في الموسم الماضي، بعد ركلة ركنية نفذها القائد البرتغالي برونو فرنانديش وصلت إلى آرون وان-بيساكا على الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء حولها عرضية وتابعها مدافع ريال مدريد الاسباني السابق برأسه في المرمى (76).

ولم يخسر فريق «الشياطين الحمر» على ملعبه «أولد ترافورد» خلال 30 مباراة في مختلف المسابقات منذ الموسم الماضي (26 فوزاً و4 تعادلات)، منها 18 في بريميرليغ، محققاً انتصاره السابع توالياً.

وكان ولفرهامبتون الاخطر مع تسديدة من البرازيلي ماتيوس كونيا اصابت قائم الحارس الكاميروني أندريه أونانا القادم حديثاً إلى يونايتد بدلاً من الإسباني دافيد دي خيا (49)، وأخرى من البرتغالي بيدرو نيتو لم تخدع حارس إنتر الإيطالي السابق (71). وخاض يونايتد اللقاء من دون وافده الجديد المهاجم راسموس هويلوند الغائب للاصابة، ولكن مع الوافد الآخر لاعب الوسط مايسون ماونت.

وفشل ولفرهامبتون الذي انهى الموسم المنصرم في المركز الثالث عشر في الثأر لخسارته ذهابا صفر-1 وايابا صفر-2 الموسم الماضي، علما انه لم يفز سوى بمباراة واحدة في مواجهاته الـ 11 الاخيرة أمام يونايتد (مقابل 3 تعادلات و6 هزائم)، وكان ذلك في يناير 2022.

واستهل ولفرهامبتون الدوري بأسوا طريقة ممكنة بعدما خاض جولة تحضيرية جيدة (5 انتصارات مقابل تعادلين) واسبوع من استغنائه عن خدمات مدربه الاسباني خوان لوبيتيغي بسبب مشكلات ادارية ليستبدله بالفني غاري أونيل. بور-د ح



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *