TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أرتيتا: أروّج للجدال بطريقة محترمة 


– أستون فيلا يسقط على أرضه للمرة الأولى في الدوري منذ 18 فبراير 2023

أكد مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، أنه يروّج للجدال بين لاعبيه «لكن بطريقة صحيحة ومحترمة»، وذلك بعد احتدام النقاش بين بن وايت والأوكراني أولكسندر زينشينكو مع نهاية المباراة التي فاز بها النادي اللندني على مضيفه نوتنغهام فوريست 2-1 في المرحلة 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان أرسنال بصدد الخروج فائزاً بسهولة بنقاط المباراة الثلاث بفضل هدفي البرازيلي غابريال جيزوس (65) وبوكايو ساكا (72)، لكن نهاية المباراة جاءت متوترة للغاية بعدما سجّل النيجيري تايوو أوونييّ هدف «نوتنغهام» من خطأ دفاعي (89).

وقال أرتيتا: «أنا معجب بهذا، يطلبان المزيد من بعضهما البعض، كما أنهما غير راضيين عن الطريقة التي دخل بها الهدف، ويحاولان حل الأمر».

وأضاف: «كانت الأمور مشتعلة قليلاً، ولكن هذا يعني أن الأداء الذي قدمناه لم يكن كافياً، وأن النتيجة كان ينبغي أن تكون أكبر».

وتابع: «يدفعان بعضهما البعض لتقديم الأفضل، يجب أن أشجع هذا وأروّج له بطريقة صحيحة وبطريقة محترمة».

وبفوزه، رفع أرسنال رصيده إلى 46 نقطة.

وفي بقية المباريات، سقط أستون فيلا على أرضه للمرة الأولى في الدوري منذ 18 فبراير 2023 أمام أرسنال (2-4)، بهزيمته أمام نيوكاسل 1-3 ليتلقى بذلك الهزيمة الثانية هذا الموسم أمام الأخير بعدما خسر ذهاباً خارج الديار 1-5.

ويأتي فوز نيوكاسل بعد السقوط لأربع مراحل متتالية ما أدى الى تراجعه حتى المركز العاشر.

ويدين نيوكاسل بالفوز الكبير إلى السويسري فابيان شار الذي سجل الهدفين الأولين (32 و36)، ثم وجه الإسباني أليكس مورينو الضربة القاضية لفريقه بتسجيله الهدف الثالث عن طريق الخطأ في مرماه (52)، قبل أن يسجل أولي واتكنز الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (71).

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 32 في المركز السابع بفارق الأهداف أمام برايتون الذي مُنِي بهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام مضيفه لوتون تاون، الذي رفع رصده إلى 19 نقطة.

وعاد إيفرتون بنقطة من ملعب فولهام بالتعادل معه 0-0، فيما عمّق كريستال بالاس جراح ضيفه شيفيلد يونايتد الأخير بالفوز عليه 3-2.

وفي ختام المرحلة، اليوم الخميس، يلتقي مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون ووست هام مع بورنموث.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *