TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مورينيو: سأجذب الأنظار إلى الدورى التركى ولن أتردد فى الدفاع عن فنربخشة




أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة التركي الجديد، أنه يريد حصد الجوائز ورفع مستوى الرياضة في الدوري، وأنه يجلب الاهتمام معه إلى أي مسابقة يشارك فيها.


وقال مورينيو في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، “أحد الأمور الجيدة عني هو أنني أجذب الانتباه معي، أوروبا ستتابع الدوري التركي، أمنيتي هي أن تتحسن كرة القدم هنا على كافة المستويات”.


وأضاف مورينيو 61 عامًا: ” أنا قادم للعمل من أجل كرة القدم التركية، والدوري الممتاز، ولكن في الأساس جئت للعمل في فنربخشة.. إذا كان علي أن أرفع صوتي للدفاع عن فنربخشة، فلن أفكر مرتين”.


وواصل مورينيو، “الالتزام التام والشغف والعمل الجاد والتفهم أولوياتي،  ووضعت نفسي في بيئة تنافسية”.


وأكمل مدرب فنربخشة: “وصلت إلى 6 مباريات نهائية وفزت 5 مرات، لكنني سأقطع المشوار خطوة بخطوة مع فنربخشة، ستكون التصفيات صعبة لأننا لن نجد وقتاً كافياً للتدريب والاستعداد بسبب بطولة أوروبا”.


وعن شائعات انضمام المهاجم البلجيكي لوكاكو أو صانع اللعب الأرجنتيني ديبالا، أكد مورينيو “لم أطلب أي لاعب من روما، ولم أتحدث مع أحد عن الانتقالات”.


واستقبل الآلاف من مشجعي فنربخشة مدرب ريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان وبورتو السابق 61 عاماً، في احتفال ضخم.


وتعد تجربة فنربخشة في تركيا هي الأولى لمورينيو خارج الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا منذ توليه تدريب بورتو بين عامي 2002 و2004.


وأعلن فنربخشة عن تعيين المدرب البرتغالي بعقد لمدة عامين، بعد أن ظل دون أي نادٍ لمدة خمسة أشهر، منذ إقالته من قبل روما، يناير الماضي.




 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *