TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

Tweetdeck يصبح جزءًا من الاشتراك المدفوع بمنصة “X” تويتر




أفادت TechCrunch أن إصدار Tweetdeck الذي يُطلق عليه الآن X Pro) ، وهو إصدار من Twitter (X) يستخدمه محترفو وسائل التواصل الاجتماعي والصحفيون وغيرهم، وأصبح جزءًا من الاشتراك الأزرق المدفوع.


أبلغ العديد من المستخدمين أنه تمت مطالبتهم بالاشتراك عند محاولة تسجيل الدخول إلى الخدمة، تقرأ الرسالة الذين لديهم رقم هاتف تم التحقق منه سيحصلون على علامة اختيار زرقاء بمجرد الموافقة عليها، وفقاً لموقع engadget .


قالت الشركة إن X كانت تختبر الإصدار الجديد منذ العام الماضي، مع تغييرات مثل “مؤلف تغريدة كامل، وميزات بحث متقدمة جديدة، وأنواع أعمدة جديدة، وطريقة جديدة لتجميع الأعمدة في مساحات عمل نظيفة”، ومع ذلك، فإن بعض المستخدمين المتميزين لا يحبونها ، حيث يصعب مسح الأعمدة وتنفيذ الإجراءات الشائعة الأخرى.


فكرت الشركة سابقًا في خدمة الاشتراك في TweetDeck ، وسألت المستخدمين في عام 2017 عما إذا كانوا على استعداد لدفع ما يصل إلى 20 دولارًا شهريًا للحصول على “تجربة TweetDeck  أكثر تقدمًا”، ويعد الإجراء الجديد جزءًا من محاولة Elon Musk لتحقيق الدخل من التطبيق من خلال اشتراكات Blue، لكن الخدمة لم يكن لديها سوى حوالي 700000 مشترك اعتبارًا من يونيو الماضي، كما تعهد ماسك بجعل X “تطبيق كل شيء” يُستخدم لإنشاء المحتوى، والمدفوعات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *