TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

سامسونج تقدم هاتف Galaxy S24 Ultra بتصميم قوي دون تغيير في وزن الهاتف


بدأت شركة سامسونج في العمل على تطوير هاتف Galaxy S24 Ultra، ولقد أوضحت أحدث التفاصيل أن هذا الإصدار يأتي بتصميم قوي ووزن يحاكي إصدار الشركة السابق S23 Ultra.

انطلق هاتف سامسونج السابق Galaxy S23 Ultra بتصميم من الألومنيوم، إلا أن سامسونج تخطط لدعم هاتف Galaxy S24 Ultra المقبل بتصميم أكثر متانة من التيتانيوم.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت عبر ” Ice Universe” أن تغيير تصميم إطار الهاتف من الألومنيوم إلى التيتانيوم لن يؤدي إلى وزن أثقل في هاتف S24 Ultra.

أيضاً أوضح مصدر التسريبات أن هاتف Galaxy S24 Ultra ينطلق بوزن 233 جرام، أي أخف من هاتف Galaxy S23 Ultra بمقدار جرام واحد، لذا مع التصميم الأقوى للهاتف تقدم سامسونج الإصدار المقبل بتصميم أخف أيضاً.

من جانب أخر أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بكاميرة telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل لدعم تكبير بصري حتى 3 مرات، والتي تستبدل كاميرة telephoto التي قدمت في الإصدار السابق والتي تتميز بدقة 10 ميجا بيكسل وتدعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

أيضاً من المتوقع أن تجلب سامسونج المستشعر الرئيسي المميز بدقة 200 ميجا بيكسل الذي قدم في S23 Ultra والذي يدعم أيضاً S24 Ultra، كما يأتي هذا الإصدار أيضاً بكاميرة periscope بدقة 10 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 10 مرات، كما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *