TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مقربون من تامر حسني يؤكدون عودته لـ بسمة بوسيل


أحدثت صورة الفنان المصري تامر حسني التي جمعته بطليقته المغربية بسمة بوسيل وأبنائهما احتفالا بالعام الجديد 2024، تفاعلا واسعا بين الجمهور وسط تخمينات وأمنيات بعودتهما إلى بعضهما بعد انفصال دام ثمانية أشهر.

وتحولت أمنيات محبي النجمين إلى حقيقة وفق ما كشفته مصادر مقربة من أسرة تامر حسني، مؤكدة عودته بالفعل إلى طليقته بسمة بوسيل، قائلة إن الأخيرة عادت إلى المنزل قبل ثلاثة أيام بعيدًا عن الأضواء والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر بحسب ما نقله موقع “القاهرة 24” أن الفنان المصري أراد أن يطوي صفحة الماضي والبدء بحياة جديدة في العام 2024 بلم شمل الأسرة من خلال إعادة طليقته بسمة بوسيل.

ولم يؤكد الثنائي هذه الأنباء أو ينفيانها حتى الآن، وسط توقعات بالإعلان عن عودتهما في الساعات القليلة المقبلة.

وفور تداول الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر تامر حسني وبسمة بوسيل الترند، وانهالت عليهما رسائل التهاني والمباركات من جمهورها، مشيرين إلى أنها بشرى سارّة لهم مع بداية العام الجديد.

وكان تامر حسني قد نشر الصورة التي جمعته ببسمة بوسيل وأبنائهما عبر حسابه في إنستغرام، وهنأ من خلالها الجمهور قائلا: كل سنة وأنتم طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع، وعلى أمتنا العربية. لتعلق بسمة على الصورة: happy new year.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *