TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

طه الدسوقي متخوف.. أبرز تصرحات أبطال “حالة خاصة”


انطلقت أولى حلقات مسلسل “حالة خاصة”، الذي يعد البطولة الأولى للممثل الصاعد طه الدسوقي، على منصة “watch it” الرقمية، بواقع حلقتين في الأسبوع، وكشف أبطاله عن أدوارهم وقصته.

ويأمل الدسوقي أن يرتقي المسلسل لتوقعات الجمهور، كونها البطولة الأولى له بعيدًا عن الأدوار التي قدمها في أعمال درامية وسينمائية سابقة.

كما أبدى الدسوقي تخوّفه من التحدي الجديد له في “حالة خاصة”، قائلا: الله يستر.

من جانبها، أعربت الممثلة غادة عادل عن سعادتها بالاحتفال الذي أقيم لأبطال المسلسل وصنّاعه وقالت: سعيدة بالتجربة الجديدة مع “watch it”، وبالحفلة الجميلة التي أقاموها، حاسة الموضوع كبير جدا كإنه فيلم سينما وهناك شاشات كبيرة، إحساس جديد.

أما الموسيقار هاني شنودة الذي تولى تقديم الموسيقى التصويرية للمسلسل، فقد أشار إلى أن العمل الدرامي يتحدث عن التوحد، وكيفية مراعاة هذه الفئة من المجتمع.

ومن بين النجوم الذين تحدثوا لكاميرا “فوشيا” عن أدوارهم كل من نبيل علي ماهر، وعلي السبع، وهاجر سراج، ووئام وجدي، والكاتب مهاب طارق، والمنتج طارق الجنايني.

وتدور أحداث مسلسل “حالة خاصة”، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة فيتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويوقم بحل قضايا ساخنة، ويقع في حب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة.

والمسلسل من بطولة طه الدسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، آدم وهدان، آدم النحاس.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *