TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

اللي ما بياخد من ملتو بيموت بعلتو.. ولمياء غطّت على أم حاتم


أعربت الفنانة السورية صباح بركات عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تتلقاها خلال عرض مسلسل “كريستال” حاليا.

وأضافت بركات، لـ”فوشيا”، أن المسلسل من الأعمال المحببة بالنسبة لها، وكانت أجواء تصويره إيجابية، حيث حاول فريق العمل أن يقدمه بصورة تعجب الجمهور.

وتابعت الممثلة السورية أن شخصيتها في العمل سيدة أرستقراطية وقوية جدا وقيادية، وتعكس بعضاً من صفاتها الشخصية بالحياة الواقعية، وشخصية “لمياء” مثل شخصية أي أمّ تحاول المحافظة على أسرتها وأبنائها وحمايتهم من الصدمات التي من الممكن أن يتعرضوا لها، وتوجه الأسرة بالاتجاه الذي تراه هي الأفضل من وجهة نظرها.

وحول قضية الطبقات الاجتماعية التي تناولها المسلسل، أكدت صباح بركات أنه من الطبيعي وجود الطبقات الاجتماعية، وعملا بالمثل الشعبي: “اللي ما بياخد من ملتو بيموت بعلتو”، وانطلاقاً من هذا المبدأ حاولت “لمياء” تشجيع ابنها على الارتباط من فتاة تتمتع بذات المستوى الاجتماعي.

وحول مشاهد القبلة في العمل، بينت بركات أنها ليست ضدها إذا كان هناك توظيف درامي للحالة بالشكل الصحيح ويدعم المشهد، ولكن غالباً ما يتم التركيز على الأمور البسيطة مثل القبلة بدلاً من التركيز على الحدث الأساسي، بحسب تعبيرها.

وأشارت في الختام إلى أنها عادت إلى سوريا واستقرت فيها بعد إقامتها في أميركا ما يقارب الـ10 أعوام، بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، التي تعتبرها مرحلة وستنتهي قريباً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *