TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لماذا شعر أبطال “عصابة عظيمة” بالقلق قبل عرضه؟


احتفل أبطال فيلم “عصابة عظيمة” على رأسهم الممثلة والإعلامية إسعاد يونس بعرضه الخاص الذي أقيم في إحدى دور السينما بالقاهرة الجديدة.

وشهد الفيلم عودة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب دام 10 سنوات، حيث أعربت عن سعادتها بمشاركتها مع هذه الكوكبة من النجوم، واصفة التجربة خلال حديثها مع كاميرا “فوشيا” بـ”اللذيذة أوي”.

كما أشاد الممثل محمد محمود بردود فعل الجمهور على الفيلم، بعد شعوره بأن مجهود فريق العمل لم يذهب سدى، معلقا: لم نكن نتمنى أكثر من ذلك لأننا جئنا إلى صالة العرض وشعور القلق ينتابنا من ردة الفعل.

من جانبها كشفت الممثلة فرح الزاهد أن دورها في “عصابة عظيمة” مختلف عن الأدوار التي قدمتها في الأعمال السينمائية والدرامية السابقة، وكذلك عن شخصيتها الحقيقية.

وتحمس الفنان عنبة للمشاركة في الفيلم لأنه لا يكرر نفسه فيه، لافتًا إلى أن مشاهده مع جميع أبطاله، آملا أن يلقى استحسان الجمهور.

ويشارك في بطولة “عصابة عظيمة” إلى جانب إسعاد يونس وفرح الزاهد كل من: كريم عفيفي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول امرأة كفيفة تُدعى “عظيمة”، والتي تجسد دورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها “كريم عفيفي”، فيشكلان عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *