TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

جماهير نابولي تلقي الألعاب النارية غضباً


– جيرو يسجّل للمرة الأولى في الدوري الإيطالي منذ 11 نوفمبر

فجرّت جماهير نابولي، حامل اللقب، غضبها الشديد بعد الهزيمة المذلّة أمام المضيف تورينو 0-3، أمس، في المرحلة 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وانهار نابولي في 23 دقيقة فقط، فبعدما تلقى الهدف الأول عبر البارغوياني أنتونيو سانابريا (43)، تعرّض مدافع الفريق الجنوبي الجديد، باسكوالي ماتزوكي للطرد في مباراته الأولى (50).

وأضاف تورينو هدفين بواسطة الكرواتي نيكولا فلاسيتش (52) وأليساندرو بونجيورنو (66)، لتبدأ جماهير نابولي في التعبير عن غضبها من الأداء الهزيل لفريقها، حيث ألقت الألعاب النارية داخل أرض الملعب، ما دفع الحكم ماوريزيو مارياني، لإيقاف المباراة مرتين لدقائق عدة، قبل أن يستأنف اللعب مجدّداً.

وتراجع نابولي الى المركز التاسع برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة أمام تورينو.

وحصّن ميلان المركز الثالث، بفوزه على مضيفه إمبولي، وصيف القاع، 3-0.

وحسم ميلان النتيجة في الشوط الأول عبر هدفي الإنكليزي روبن لوفتوس-تشيك (11) والمهاجم المخضرم الفرنسي أوليفيه جيرو (31 من ركلة جزاء)، وأضاف الثالث بفضل البديل العاجي تشاكا تراوري (88) وهو الأول له في «سيري أ».

وهو الفوز الثاني توالياً لميلان في الدوري والثالث في المسابقات كافة، رافعاً رصيده إلى 39 نقطة متقدّماً بفارق 6 نقاط عن فيورنتينا الرابع، كما قلّص الفارق إلى 9 نقاط مع جاره اللدود إنتر ميلان المتصدر، فيما تجمّد رصيد إمبولي عند 13 نقطة.

ورفع جيرو، الذي غاب عن التهديف في الدوري منذ 11 نوفمبر الماضي (أمام ليتشي 2-2)، عدد أهدافه إلى 9 هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدّافين متساوياً مع دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، ولكن بفارق كبير عن المتصدر مهاجم إنتر، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (16 هدفاً).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *