TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مبابي وريال مدريد… اتفاق ونفي


كشف موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي المختص في سوق الانتقالات، عن أن مهاجم باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي توصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني، للانضمام إلى صفوفه عقب انتهاء عقده الحالي مع ناديه الصيف المقبل.

وقال الموقع إن انضمام مبابي سيتم في الصيف، ما يؤكد موافقته على قيمة مكافأة التوقيع التي اقترحها رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز والتي تصل إلى نحو 130 مليون يورو.

وانتظر مبابي حتى بداية يناير الجاري لاستخدام قاعدة بوسمان للانتقالات من أجل التواصل بشكل قانوني مع إدارة ريال مدريد للاتفاق على بنود التعاقد كافة، بحسب ما أفاد الموقع.

وأضاف: «مبابي قال نعم لريال مدريد بعد سنوات من التصرفات الحمقاء التي أزعجت الصحافة الإسبانية التي تحلّل دائماً تصرفاته وتصريحاته ومواقفه المتخذة».

لكن وسائل الإعلام الإسبانية زعمت أن فايزة العماري والدة اللاعب ووكيلة أعماله، بأنها وراء تسريب هذه الإشاعة. كما نقلت شبكة «ار أم سي» سبورت عن مسؤولي «سان جرمان»، بأنهم لا يعلمون شيئاً عن أيّ اتفاق بين مبابي و«ريال».

من جهتها، أكدت شبكة راديو «مونت كارلو» نقلاً عن المقرّبين من مبابي «ننفي تماماً وجود أيّ اتفاق، ولا مناقشات في شأن هذا الأمر».

وأضافت: «لا مجال لأيّ ضغوط أو مؤثرات، تحدّد توقيت المفاوضات أو حسم قرار كيليان».

في غضون ذلك، بات مبابي الهدّاف التاريخي لـ «سان جرمان» في كأس فرنسا.

وسجّل مبابي «هاتريك» في الفوز الساحق على ريفال 9-0 في دور الـ 32، رافعاً رصيده إلى 30 هدفاً مع الفريق في الكأس.

وتجاوز قائد منتخب فرنسا، نجم «سان جرمان» السابق الكونغولي فرانسوا مبيلي الذي سجّل 28 هدفاً في المسابقة نفسها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *