TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

توني يعد برنتفورد بالأهداف – الراي


أكد مهاجم برنتفورد الإنكليزي لكرة القدم إيفان توني أنه جاهز لردّ الجميل للنادي على دعمه له عبر تسجيل الأهداف عندما يعود من إيقافه لمدة 8 شهور بسبب 232 مخالفة لقواعد المراهنة.

وكان توني (27 عاماً)، هدّافاً للفريق الموسم الماضي، وسيُسمح له بالعودة الى الملاعب بداية من 16 يناير الجاري بعد استئنافه التدريبات في سبتمبر الماضي.

وقال توني لشبكة «سكاي سبورتس» وصحيفة «ديلي ميرور» البريطانيتين: «الجميع يعلم أن برنتفورد نادٍ يتسم بالعائلية، ولم يكن سوى مكاناً رائعاً بالنسبة لي».

وأضاف: «لا أستطيع أن أشكرهم بما يكفي خصوصاً المشجعين. لقد كانوا خلفي منذ الدقيقة الأولى أيضاً. لذلك، يبدو الأمر كما لو أن لديّ الكثير لأردّه للنادي».

وختم توني: «إن الفريق يعاني راهناً، لكنني متأكد من أنني عندما أعود سألعب دوراً كبيراً لإخراجهم من حالة الخسارة التي يعانون منها. لا أستطيع الانتظار حتى أعود وأساعد زملائي».

وستكون الفرصة الأولى لمشاركة توني أمام نوتنغهام فوريست في 20 الجاري، لكنه سجّل ثلاثية وأرسل تمريرة حاسمة في الفوز الودي للفريق الثاني في النادي 5-1 على فريق ساوثمبتون تحت 23 عاماً في مباراة أُقيمت من دون جماهير مطلع الأسبوع الجاري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *