TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تامر عاشور يشوق جمهوره لـ”هيجيلي موجوع”


وتفاعل جمهور الفنان المصري مع المقطع، معربين عن حماسهم لسماع الأغنية، وسط توقعاتهم أنها ستلاقي نجاحًا باهرًا.

وجاء من بين التعليقات: “لا نستطيع الانتظار، مبارك عليك، يبقى الحماس عاليًا أوي، وأخيرًا يا تامر ناطرينك بفارغ الصبر”.

ألبومه الجديد

وحرص الفنان تامر عاشور، طيلة الفترة الماضية، على الترويج لألبومه الجديد كاشفًا عن الخطة التي سيتبعها عند طرحه، فيما ستكون “هيجيلي موجوع” خارجه.

ولفت إلى أن طرح الألبوم سيبدأ، من عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير/ شباط المقبل، وبمعدل أغنية كل أسبوعين، على أن يتوقف عن الإطلاق خلال حلول شهر رمضان المبارك.

ووعد عاشور جمهوره بطرح أغانٍ تليق بمستوى توقعاتهم، وسط أمنياته أن يحقق نجاحًا واسعًا على الصعيد المهني، يجعله يتصدر “الترند” مثل العام الماضي، الذي استطاع خلاله أيضًا أن يحيي حفلات كثيرة داخل مصر وخارجها.

وأغنية “هيجيلي موجوع” من كلمات عمرو المصري، وتوزيع عمرو الخضري، وألحان عمرو الشاذلي.

زواجه

وقبل أشهر قليلة، أعلن تامر عاشور زواجه من الإعلامية نانسي نور، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ووثَّق حينها عبر “إنستغرام” مقطعًا من أجواء الاحتفال، وعلّق قائلاً: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراننا.

ويحاول عاشور التغزّل بزوجته بشكل دائم من خلال مشاركته صورًا تجمعه بها، والتي كان آخرها، نهاية العام 2023، وعلّق قائلاً: مش عارف أشكرك على إيه ولا إيه، ربنا يخليكِ ليَّ، وميحرمنيش منك أبدًا، ويحفظكِ.

يذكر أن عاشور انفصل عن زوجته السابقة سمر أبو شقة، التي لديه منها ابنة تدعى “أيام” بسبب العديد من الخلافات التي لم يكشف عنها، ليُعتبر زواجه من نانسي نور هو الثاني في حياته.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *