TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ليفربول لمواصلة الصحوة أمام فولهام في «الرابطة»


يستضيف ليفربول، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فولهام، اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأرس رابطة الأندية الإنكلزية المحترفة.

ويمني الـ «ريدز» النفس بمواصلة الصحوة وسلسلة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، والتي منحته صدارة الـ«بريميرليغ» وبلوغ الدور الرابع من كأس إنكلترا بإقصائه مضيفه أرسنال بفوزه عليه 2-0، على الرغم من الغيابات في صفوفه، أبرزهم النجم المصري محمد صلاح.

وعشية المباراة، أعلن ليفربول غياب الظهير الأيمن ترينت-ألكسندر أرنولد أسابيع عدة بسبب الإصابة أمام أرسنال.وقال مساعد المدرب بيبين ليندرز: «أرنولد يعاني من تمزّق بسيط في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي. لقد خضع لفحص وسيغيب لبضعة أسابيع، لذلك دعونا نرى بعد ذلك».

أما فولهام، فيسعى إلى العودة بنتيجة جيدة تمنحه دفعاً قبل مباراة الإياب في 24 الجاري، علماً أنه خسر على ملعب «أنفيلد» 3-4 بصعوبة في الدوري.

من ناحية ثانية، يأمل مانشستر سيتي حامل لقب كأس إنكلترا في فكّ عقدته على ملعب توتنهام هوتسبير، عندما يواجهه في الدور الرابع أواخر الشهر الجاري، بحسب القرعة.

وخسر «سيتي» في آخر 5 زيارات للملعب الجديد الذي افتتح عام 2019، دون تسجيله أيّ هدف.

وسيلاقي مانشستر يونايتد، وصيف النسخة الماضية، الفائز بين نيوبورت كاونتي (المستوى الرابع) وإيستلي (5).وكان «يونايتد» بلغ الدور الرابع بفوزه على مضيفه ويغان أثلتيك (درجة ثالثة) 2-0.

وهو الفوز الأول لـ «الشياطين الحمر» خارج أرضهم منذ نوفمبر الماضي.وفي مباراتين قويتين بين فرق من الـ «بريميرليغ»، يلتقي تشلسي مع أستون فيلا الذي يقدّم موسماً مميزاً، وفولهام مع نيوكاسل يونايتد.

ويستضيف ليفربول الفائز بين نوريتش (ثانية) وبريستول روفرز (ثالثة)، فيما يلعب شيفيلد يونايتد مع برايتون، كريستال بالاس أو إيفرتون مع لوتون تاون أو بولتون واندرز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *