TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ريوس ينفي التمرّد على مدرب «دورتموند»


نفى قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، المخضرم ماركو ريوس التقارير التي تحدثت عن قيادته تمرّد اللاعبين ضد المدرب إيدن ترزيتش.

وذكرت تقارير في ديسمبر الماضي أن ريوس ولاعبين آخرين تقدّموا بشكوى ضد ترزيتش إلى الرئيس التنفيذي للنادي هانز- يواكيم فاتسكه بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وردّ ريوس عبر قناة «سبورت 1» الألماينة على هامش معسكر الفريق في إسبانيا أثناء العطلة الشتوية: «لم تكن هناك محاولة انقلاب لا مني ولا من اللاعبين الآخرين، ما قرأته في هذا الصدد كان صعباً للغاية».

وأضاف: «لقد واجهت الكثير في مسيرتي ولست من النوع الذي يسمح للعناوين الصحافية السلبية بالتأثير عليّ، لكن هذا الادعاء جعلني غاضباً لأنه تجاوز كل الحدود»، وذلك ردّاً على تقارير وصفته بأنه «زعيم العصابة».

وأكد ريوس على أنه ليس لديه أيّ مشاكل مع ترزيتش، ووصف هذه الادعاءات بأنها «هراء تام»، مضيفاً: «لديّ علاقة وثيقة وجيدة للغاية مع المدرب ترزيتش وكثيراً ما نتبادل الحديث بكل صراحة».

وحظّي ترزيتش بدعم إدارة النادي، لكن انضمّ إلى الجهاز الفني ثنائي جديد وهما التركي نوري شاهين وزفين بيندر، اللاعبان السابقان في «دورتموند»، وهو القرار الذي رحّب به ريوس.

وقال: «لقد فرض نوري وزفين أنفسهما بسرعة في الفريق وساهما في تنقية الأجواء داخل صفوف الفريق، مما سيساعدنا في الفترة المقبلة».

وختم نجم بوروسيا دورتموند: «ليس لدينا الكثير من الوقت قبل استئناف مشوارنا في دارمشتات، لذا علينا أن نبدأ العمل الآن، ولديّ شعور بأننا في وضع جيد».

ويستأنف الفريق، صاحب المركز الخامس، مشواره في مرحلة الإياب أمام دارمشتات، متذيل الترتيب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *