TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB | The Stadium» تنطلق 26 الجاري على شاطئ المارينا


أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تجديد شراكته الإستراتيجية مع شركة سافكس، بهدف إطلاق فعاليات الموسم الثاني من البطولة الرياضية الاحترافية «KIB

The Stadium»، والتي ستُقام بين 26 يناير و17 فبراير على شاطئ المارينا، علماً أن مساحتها هذا العام أكبر بنحو 4 مرات مقارنة بالعام الماضي، وسيتم تخصيصها هذه المرّة للفروسية، حيث تتنافس خلالها فرق محليّة وعالمية متنوّعة.

جاء الإعلان عن هذا الحدث السنوي الضخم خلال مؤتمر صحافي عُقد أمس بحضور المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي، والمدير التنفيذي لشركة سافكس المنظمة للفعالية، أحمد الماجد، إلى جانب المدير في إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي، مروة معرفي.

وفي تعقيبه على رعاية البنك للبطولة، قال توفيقي: «لطالما كان (KIB) في مقدّمة داعمي القطاع الرياضي والرياضات المختلفة في الكويت، ولكننا هذا العام، سنركّز بشكل خاص على رياضة قفز الحواجز عبر رعاية العديد من المبادرات، ابتداءً برعاية بطولة أطياب المرشود، وصولاً إلى رعاية الاتحاد الكويتي للفروسية طوال العام الحالي، وأخيراً بطولة (KIB

The Stadium) للموسم الثاني والمخصّصة هذا العام للفروسية، حيث سنستضيف بطولة قفز حواجز فريدة من نوعها على شاطئ المارينا بمشاركة فرق محليّة ودوليّة للمرة الأولى».

من جهته، قال الماجد: «يسرّنا اليوم الإعلان بأن شركة سافكس، المعروفة بتنظيمها للفعاليات الرياضية، ستنظّم بطولة قفز الحواجز في (KIB

The Stadium)، الحدث الرياضي المبتكر، برعاية (KIB) وغيره العديد من الرعاة والشركاء، حيث يعكس هذا الحدث التزامنا بالتميز».

من جانبها، أفادت معرفي: «نحن نرى في هذا الحدث الكبير مبادرة استثنائية متقدّمة، سواء من جهة الإعداد للأنشطة والفعاليات أو تعدّد الفرق المشاركة محلياً ودولياً، وصولاً إلى الموقع والمساحة المخصّصة للحدث على شاطئ المارينا، إضافة إلى التركيز في هذا الموسم على رياضة قفز الحواجز».

مضمار فروسية بمعايير عالمية

على مدى الشهور الماضية، عمل «KIB» على استكمال التخطيط والتنظيم لبطولة الفروسية التي ستُقام للمرة الأولى بالكويت، بالتعاون مع أفضل الخبراء والمتخصّصين في مجال تنظيم المسابقات الرياضية.

وقام البنك بتشييد مضمار فروسية بمعايير عالمية على امتداد شاطئ المارينا، ليقدّم تجربة فريدة ومختلفة وجديدة تماماً للمجتمع الكويتي، وللفرق الدولية المشاركة. وتقدّم البطولة للفائزين في فعالياتها وتحدّياتها جوائز مالية متنوّعة من الرجال والسيدات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *