TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أوسيمين يردّ بغضب على وكيل كفاراتسخيليا


ردّ مهاجم فريق نابولي، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، النيجري فيكتور أوسيمين بغضب على التكهنات التي تفيد بأنه سيترك فريقه لينتقل إلى السعودية نهاية الموسم الراهن، والتي أطلقها ماموكا جوجيلي وكيل النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا زميله في الفريق.

وقال جوجيلي لمحطة «تي.في.1» الجورجية إنه رغم توقيع أوسيمين عقداً جديداً مع نابولي، لكنه يعتقد أنه سينتقل إلى الدوري السعودي بعد انتهاء هذا الموسم.

ونشر أوسيمين، الذي يستعد حالياً مع منتخب نيجيريا لكأس الأمم الأفريقية، ردّاً شديد اللهجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أمس، على ادعاءات جوجيلي.

وكتب أوسيمين عبر«إنستغرام»:«عزيزي ماموكا جوجيلي، أنت قطعة من القذارة والعار، أشعر بالحرج من منطقك».

وأضاف:«ابتعد عن ذكر اسمي!!!».

من جهته، نشر روبرتو كاليندا وكيل أوسيمين ردّه، أمس، على جوجيلي الذي ذكر أيضاً أن الجناح الجورجي كفاراتسخيليا لن يقبل أبداً بمثل هذا الانتقال مقابل أيّ مبلغ.

وكتب كاليندا عبر منصة«إكس»:«الكلمات المنسوبة للوكيل جوجيلي سيئة وسطحية وغير مقبولة، هذه الكلمات تؤدي لمشكلات لموكلي أوسيمين مع جماهير نابولي دون أيّ سبب واقعي».

ويأتي هذا الجدال، في وقت يواجه فيه نابولي صعوبات في الدفاع عن لقبه في الدوري، إذ فشل الفريق في الفوز في ثلاث مباريات متتالية ويحتل المركز التاسع في الترتيب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *