TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

صندوق كشتة… هديّة «Ooredoo» لعملائها


أفادت شركة «Ooredoo الكويت»، بأنها تقدّم صندوق كشتة هدية لعملائها، إضافة إلى مجموعة مختلفة من العروض الموسمية، انطلاقاً من رغبتها بتلبية احتياجاتهم المختلفة، وتعزيز سبل التواصل معهم، بالتزامن مع موسم الكشتات والمخيمات الذي ينتظره الكويتيون في كل عام.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن هذه الخطوة تنبع من إدراكها لحب المجتمع الكويتي للمغامرات الصحراوية خلال فصل الشتاء، ورغبتها بمشاركة عملائها هذا الشغف، من خلال تعزيز تجاربهم وجعلها أكثر متعة.

وفي إطار هذه المبادرة، أعلنت «Ooredoo»، عقد شراكة حصرية مع «Anker»، العلامة التكنولوجية العالمية، والمعروفة بحلولها الابتكارية في مجال شحن الأجهزة، لتصبح الوكيل المعتمد والحصري لمنتجاتها في السوق المحلي، حيث يعكس هذا التعاون الإستراتيجي التفرّد والتميّز الذي تحقّقه في قطاع الاتصالات في الكويت.

وبيّنت أن منتجات «Anker» التي تُعرض في فروع «Ooredoo الكويت»، تشمل مجموعة واسعة من حلول الشحن الأساسية، مثل أجهزة الشحن المتنقلة، الكابلات، وشواحن الكابلات والشواحن اللاسلكية، إضافة إلى لوحات الشحن الشمسية ومحطات الطاقة، حيث تهدف هذه الشراكة الحصرية إلى تقديم حلول متنوعة من خيارات الشحن عالية الجودة والتقنية إلى جميع عملاء «Ooredoo» لإثراء تجربتهم التكنولوجية.

وأوضحت أنه من خلال توحيد جهودها مع علامة «Anker» العالمية، تعزز «Ooredoo» تجربة العملاء بشكل عام، بحيث لا يقتصر دورها على تقديم خدمات اتصال من الدرجة الأولى، ولكن يمتد أيضاً إلى تسهيل اقتناء أحدث الحلول المتعلقة بشحن الأجهزة، الأمر الذي يلبّي احتياجات العملاء المتنوعة والمتنامية.

وبيّنت أن الشراكة مع «Anker» تندمج ضمن رؤية «Ooredoo» في مجال التطور والابتكار، وجعل الحلول التقنية المتقدمة في متناول الجميع، حيث إنه وبفضل منتجات الشحن الحديثة من «Anker»، والمتوافرة الآن في جميع فروع «Ooredoo»، سيتمكن العملاء من امتلاك حلول موثوقة، تساعدهم على الاحتفاظ بشحن بطارية الأجهزة على مدار الساعة، ما يوفر لهم المزيد من السلاسة والراحة.

وأفادت «Ooredoo» بأنها تقدّم صندوق الكشتة كهدية للعملاء عبر فروعها، والتي تشمل كلاً من فرع مطار الكويت الدولي، ومشرف، وجمعية الفروانية التعاونية، وبرج «Ooredoo»، والجهراء، و«الأفنيوز».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *