TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

الاحتلال يقتحم طولكرم ويشتبك مع مقاومين في مخيم نور شمس | أخبار


|

أفاد مراسل الجزيرة بأن قوات الاحتلال اقتحمت بعيد منتصف الليل مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار تدوي في مخيمي طولكرم ونور شمس. وأشار المراسل إلى اندلاع اشتباكات مسلحة في مخيم نور شمس شرقي طولكرم حيث استهدف مقاومون آليات الاحتلال بعبوات ناسفة.

وأوضح المراسل أن قوات كبيرة من جيش وآليات الاحتلال الإسرائيلي مصحوبة بعدد من الجرافات العسكرية اقتحمت مدينة طولكرم من محورها الغربي من بوابة جدار الفصل العنصري أو ما يعرف ببوابة 104، وتوجهت نحو مخيم نور شمس شرقي المدينة مرورا بشارع السكة.

كما انتشرت فرق القناصة لقوات الاحتلال على المواقع والبنايات المطلة على المخيم واحتلت موقعا تجاريا على الشارع الرئيسي وحولته إلى ثكنة عسكرية ومركز توقيف واعتقال.

وفي وقت سابق أمس الخميس، شيع المئات من أهالي بلدة جَبَعْ جنوب مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، جثمان الشهيد مجدي فشافشة (37 عاما) إلى مقبرة الشهداء بالبلدة.

وكانت قوات الاحتلال قد قتلت فشافشة الأسير المحرر وقائد كتيبة جبع التابعة لسرايا القدس خلال عملية عسكرية، حاصرت خلالها أحد المنازل في بلدة جبع.

جاء ذلك وسط اندلاع اشتباكات مسلحة بين جنود الاحتلال ومقاومين فلسطينيين، واعتقل الاحتلال أيضا باسم ملايشة  أحد َ كوادر الكتيبة وإصاب عددا آخر من المواطنين بجروح متفاوتة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *