TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كيانو ريفز يصدر روايته الأولى” كتاب في مكان آخر”


وتشمل روايات ميفيل، المدينة والمدينة وإمباستاون ومحطة شارع بيرديدو. وهو الكاتب الوحيد الذي فاز بجائزة آرثر سي كلارك للخيال العلمي ثلاث مرات.

وقال ميفيل عن التعاون: أحيانًا تكون أعظم الألعاب هي تلك التي تلعبها بألعاب الآخرين، لقد كان شرفًا وصدمة وسعادة عندما دعاني كيانو للعب. وأضاف: لكنني لم أكن أتوقع أبدًا مدى كرمه مع الألعاب التي قضى وقتًا طويلاً في صنعها.

وعند إصدارها، أصبحت BRZRKR، التي تم إنشاؤها مع الكاتب مات كيندت والفنان رون غارني، أول سلسلة كتب هزلية أصلية مبيعًا منذ أكثر من 25 عامًا. سيتم أيضًا تحويل القصة المصورة إلى فيلم حي على Netflix من بطولة ريفز ومسلسل أنمي.

وقال بن بروسي، مدير النشر في Del Rey، دار نشر Penguin التي تنشر الرواية في المملكة المتحدة: إن كيانو ريفز وتشاينا ميفيل هما شراكة كتابة أحلام، كلاهما من رواة القصص البارعين الذين أذهلوا وأدهشوا وفازوا بقلوب وعقول الجماهير والقراء لعقود من الزمن.

وأضاف: إن كتاب مكان آخر هو خيال علمي في أفضل حالاته – مفهوم مبهر وشخصيات خادعة وحبكة عميقة ومبتكرة تمزج بين العمل والدراما والوجودية بطريقة شجاعة من شأنها أن تترك القراء متأثرين ومذهولين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *