TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

شيري عادل تشوّق لـ “أصل الحكاية”.. وتكشف موعد عرضه


وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مباركين للفنانة على الفيلم، وسط أمنياتهم أن يلاقي نجاحا باهرا، حيث جاء ضمن التعليقات: مبروك، روعة كلكم وتستحقوا النجاح، متحمسين أوي يا شيرين ليكي ولبيومي فؤاد.

أصل الحكاية

تدور أحداث “أصل الحكاية” حول أسرة تقع في الخلافات بشكل مستمر بسبب طبيعة أفرادها المتناقضين في شخصياتهم، حيث لكل منهم حكايته ووجهة نظره المختلفة عن الآخر.

وتجسد الفنانة شيري عادل في الفيلم شخصية فتاة تدعى “ملك” تتعرض للعديد من المواجهات والتحديات بسبب أفكارها التي تعتقد أنها صحيحة، رغم دخولها بمصاعب.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب شيري عادل كل من: بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمود حافظ، علاء مرسي، محمد ثروت، كريم عفيفي، جاسيكا حسام الدين، رانيا شاهين، عابد عناني، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

نشاط فني

وتعيش الفنانة شيري عادل حالة من النشاط الفني، إذ تنتظر عرض أحدث أفلامها “عادل مش عادل”، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يقع في حب فتاة تعرّضه للعديد من المشاكل بسبب حياتها المتعبة.

ويضم الفيلم في بطولته كلا من: أحمد الفيشاوي، محمد رضوان، دينا، محمد أوتاكا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *